عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسرار جديدة عن الإرهابي رامي شعث المحبوس على ذمة "تنظيم الأمل"

بوابة الوفد الإلكترونية

 كشفت جبهة شباب الصحفيين أسرارًا جديدة عن الإرهابي رامي شعث، المحبوس احتياطيًا على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميًا باسم "تنظيم الأمل"، التي تحمل رقم 930/2019 حصر أمن دولة عليا، تنفيذًا لمخطط التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية، بالتنسيق مع حلفائهم من الطابور الخامس، التي تهدف إلى ارتكاب أعمال عنف وتخريب استهدفت رجال الشرطة والقوات المسلحة، معتمدين على الدعم المالي من جماعة الإخوان الإرهابية.

 

 قال هيثم طوالة، رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: إن رامي شعث اتجه إلى جماعة الإخوان الإرهابية عقب فشله في الحصول على الجنسية المصرية، حيث يستثمر أموال الغلابة المحاصرين في فلسطين لخدمة أغراض الجماعة الإرهابية.

 

 أضاف طوالة، أن المدعو شعث المتلون، تاجر بالقضية الفلسطينية بشعارات

رنانة كاذبة ووهمية من أجل شراء جماعة الدم والخراب، الذي ارتمى في أحضانهم والتقرب منهم لتنفيذ مخططاتهم الخسيسة الدنيئة للإضرار بالوطن.

 

 أشار رئيس الجبهة إلى أن رامي شعث هرب من فلسطين وباع أهله وناسه ليتاجر بآلامهم بالتحالف والتنسيق مع جماعة الخونة والعملاء والمتآمرين على البلاد من أجل تحقيق ثروات طائلة، ونسي وتناسى عمدًا قضية بلده لينضم إلى طابور العناصر الإرهابية، ويكون أحد عناصرها في تنفيذ أجندات كارهة لتقدم مصر ونهضتها.