رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأحد .. أولى جلسات تفجيرات القدسيين بالإسكندرية

حوادث

الخميس, 22 سبتمبر 2011 12:13
الإسكندرية ـ شيرين طاهر:

تنظر محكمة الأمور المستعجلة بالإسكندرية يوم الأحد القادم 25 سبتمبر أولى جلسات تفجير كنيسة القديسين التى راح ضحيتها العشرات من القتلى وإصابة العديد من المواطنين .

كان جوزيف ملاك محامى كنيسة القديسين بالاسكندرية  قد تقدم ببلاغ الى المجلس الاعلى للقوات المسلحة ضد كل من رئيس الوزراء د.عصام شرف واللواء منصور العيسوى وزير الداخلية والمستشار عبد المجيد محمود النائب العام يدين فيه التباطؤ الشديد في إجراءات التحقيق بأحداث

تفجير كنيسة القديسين الذى راح ضحيته العشرات من القتلى .
وطالب "ملاك" في البلاغ بسرعة اجراءات التحقيق مع حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق بصفته  المتهم الأول والمسئول الرسمي في حادث تفجير الكنيسة الارهابى ولإشعال الفتنة الطائفية بين المصريين.
وأكد أن حادث كنيسة القديسين لا يقل اهمية عن حادث مقتل الشهداء ولا "موقعة الجمل" لأنهم جميعا يؤكدون
ان وراء هذه التفجيرات النظام الفاسد والداخلية المتسلطة.
وطالب ملاك من  القوات المسلحة بإضافة اقوال مقدم الشرطة "محمد عبد النبي" بوزارة الداخلية الذى اعترف امام الجميع وعلى شاشات التليفزيون بإدانة العادلى وانه هو المتسبب الرسمى فى احداث تفيجر الكنيسة بناء عن تعليمات منه وتحت اعينه هو ورئاسة الجمهورية من اجل اشعال الفتنة بين الشعب.
وطالب جوزيف مثول حبيب العادلى وزير الداخلية الاسبق فى الجلسة للتحقيق معه فى البلاغ المقدم ضده رقم 7670 لسنة 2010 الذى يتهمه فيه بالإهمال الذى يصل الى التؤاطؤ فى عدم ضبط الجناة ..

أهم الاخبار