عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 5 هاربين و25 كيلو بانجو بالقليوبية

تمكنت اجهزة الامن بمديرية امن القليوبية من ضبط 5 هاربين من سجون ابوزعبل ووادي النطرون بعد مطاردة بالاسلحة النارية كما تم ضبط 25 كيلو

بانجو مع 3من اباطرة تجارة المخدرات في حملة امنية بالقناطر الخيرية، وفي بنها القي القبض علي حداد حوَّل ورشته الي مصنع لتصنيع الاسلحة النارية وبيعها للبلطجية وتجار المخدرات مقابل مبالغ مالية مستغلا رواج تجارة السلاح هذه الايام، وتم ضبط 3 فرد خرطوش معدة للبيع وطبنجة وسلاح آلي وكمية كبيرة من المواسير الجاهزة للتصنيع.
احيل المتهمون للنيابات المختصة  فتولت التحقيق وامرت بالتحفظ علي المضبوطات وحبس المتهمين  4 ايام علي ذمة التحقيق.
كانت المعلومات السرية قد وردت للعقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة تفيد بتردد بعض الهاربين من سجون وادي النطرون وابوزعبل علي مدينة القناطر للقيام بترويع المواطنين وفرض الإتاوات عليهم بالمواقف العمومية مستخدمين الاسلحة النارية والبيضاء .
تم اخطار اللواء احمد الناغي مدير امن القليوبية و تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد القصيري مدير المباحث وقاده العميد اسامة عايش رئيس المباحث وتوصلت التحريات إلى ان الهاربين يتخذون من احد المنازل وكرًا لهم بمنطقة نائية علي اطراف المدينة وبعد استئذان النيابة قامت قوة مكبرة قادها المقدم علي

عاصي رئيس مباحث القناطر بمداهمة وكر المتهمين والقاء القبض علي المتهمين وهم سيد عبده البرعي وعلام حسانين وتامر خليل واحمد محمود .
كما تمكنت القوة من القبض علي 3 من كبار تجار المخرات اثناء ترويجهم لصفقة مخدرات بالقناطر وبحوزتهم 25 كيلو بانجو وضبط 5 هاربين من السجون في جنايات و20 محكوما عليهم في قضايا حبس جزئي وتولت النيابة التحقيق.
وفي بنها وردت المعلومات السرية للعميد مجدي راشد مفتش المباحث تفيد بتحويل حداد ورشته وكرًا لتصنيع الاسلحة النارية وبيعها للخارجين عن القانون ودلت التحريات على ان المتهم هارب من 12 حكما غيابيا.
داهمت القوات وكر المتهم والقي القبض عليه ويدعي محمد مسعد عفيفي 26 سنة حداد وتم ضبط 3 فرد خرطوش وطبنجة وسلاح آلي وباقي معدات التصنيع وكمية كبيرة من ابر ضرب النار والمواسير.