رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فرنسية تطلق النار على نفسها بالمعادى

حوادث

الثلاثاء, 13 سبتمبر 2011 16:26
كتب – محمد صلاح:

حاولت مواطنة فرنسية الانتحار حيث أطلقت على نفسها الرصاص من مسدسها الشخصي وأصيبت بجرح بالكتف إثر إصابتها بأزمة نفسية بعد انفصال والدتها عن والدها، وتم نقل المصابة إلى المستشفى لإسعافها وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة من المواطنة إيطالية الجنسية/ إليساندرا استيفينان زوريان – سن 25 – مترجمة – ومقيمة بالمعادي – بأنها تواعدت مع

صديقتها الفرنسية / مانون ميلاتير – سن 22 – ومقيمة بالتجمع الرابع بالقاهرة الجديدة – ومقابلتها بتقاطع شارع 13 مع شارع 84 دائرة القسم (نظرًا لمرور الأخيرة بحالة نفسية واكتئاب شديد كانت تعالج منه لانفصال والدها عن والدتها منذ فترة).. ولدى حضورها بسيارتها الخاصة فوجئت بها تخرج طبنجة
وقامت بإطلاق عيار ناري على نفسها أحدث إصابتها بالكتف الأيمن.. على إثر ذلك قامت بنقلها للمستشفى، حيث تم إسعافها، وورد التقرير الطبي يفيد بأنها تعاني من ارتشاح دموي بالكتف الأيمن وحالتها مستقرة.
تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة وتبين أنها طبنجة عيار 9مم وبخزينتها عدد 14 طلقة من ذات العيار حيث تبين أنها مرخصة باسم زوج والدة المصابة، وحاليًا متواجد خارج البلاد صحبة والدتها.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

أهم الاخبار