رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس قاتل زوجته بالقليوبية 4 أيام

حوادث وقضايا

الاثنين, 12 سبتمبر 2011 16:33
القليوبية - صلاح الوكيل

امرت نيابة شبرا الخيمة بحبس قاتل زوجته اربعة ايام على ذمة التحقيق، حيث وجهت له النيابة تهمة القتل العمد وصرحت بدفن جثة القتيلة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة .

قال المتهم فى التحقيقات بأنه تخلص من زوجته بسبب شكه فى سلوكها حيث قام بطعنها ثم وضع الجثة فى منور المنزل وصب عليها كمية كبيرة من الخرسانة ليخفى معالم الجريمة وابلغ عن غيابها الشرطة فى محضر رسمى لتضليل رجال

المباحث .

كان اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن القليوبية  قد تلقى بلاغا من الأهالى بعثورهم على جثة المجنى عليها "عبير نصر 35 سنة  ربة منزل موثقة اليدين والقدمين ومدفونة بمنور العقار الذى تسكن به.

أكدت تحريات اللواء محمد القصيرى مدير المباحث والعميد اسامة عايش رئيس المباحث  أن زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الجريمة

بسبب شكه فى سلوكها، بعدما حدثت بينهما مشاجرة وعندما طلبت منه الطلاق رفض واستل سكينا من المطبخ وذبحها ووضع الجثة فى حفرة بمنور العقار ليتخلص من الجريمة وأبلغ الشرطة باختفائها وأثناء وجود والدها معه بالشقة شاهد آثار دماء على الحائط فأخذ يتتبعه حتى علم بوجود جثة ابنته مدفونة بالمنور.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم ويدعى احمد سعيد احمد 37 سنه عامل وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الجريمة انتقاما من زوجته واكد انه ليس نادما على جريمته .

أهم الاخبار