18 يناير ..الحكم علي خادمة نرمين الفقي

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 04 يناير 2011 19:20
كتبت – مونيكا عياد:

قررت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد رشوان في أولي جلساتها حجز محاكمة خادمة الفنانة نرمين الفقي لاتهامها بسرقة خزينة الفنانة من حجرة نومها، لجلسة 18 يناير الحالي للنطق بالحكم.

بدأت الجلسة في العاشرة صباحا وتم ايداع الخادمة ومحاميها وشقيقته اللذين قاما بتصريف المسروقات في قفص الاتهام، وسط حراسة أمنية مشددة. ولم تحضر نرمين الفقي الجلسة وأكتفت بحضور موكلها نيابة عنها .

 

طلب دفاع نرمين بإحالة أوراق القضية إلي النيابة العامة لتحويل الدعوي من جنحة الي جناية، لقيام المتهمة بحرق باب الشقة مما يعد سرقة بالإكراه .

فيما دفع دفاع المتهمين بعدم معقولية الواقعة مستندا لعدم قدرة الخادمة سرقة الخزينة والسير بها دون ان يراها خفير العقار وطلب

ببراءه المتهمين الثلاثة تأسيسا إلي تبديد الاتهام وتلفيقة وخلو أوراق القضية من أي دليل مادي يدين المتهمين، إضافة إلي انعدام التحريات وتناقضها، مستشهدا بتناقض أقوال ضابط المباحث الذي ذكر في محضر الشرطة أنه القي القبض علي المحامي في محافظة الجيزة، علي خلاف ما قاله في تحقيقات النيابة بانه ضبط المتهم في محافظة البحيرة .

وأكد دفاع المتهمين أن رجال المباحث لم يضبطوا إيا من المسروقات داخل شقة المحامي أو شقيقة المحاسب المتهمين في التصرف في المسروقات.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى أكتوبر الماضى عندما تقدمت الفنانة "نرمين محمد لبيب" الشهيرة بـ"نرمين الفقى"

(37 سنة)، ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، باكتشافها سرقة المصوغات الذهبية الخاصة بها، ومبالغ مالية من داخل خزانتها داخل غرفة نومها، واتهمت خادمتها بسرقتها.

ووجهت النيابة للخادمة تهمة سرقة مصوغات ذهبية عبارة عن "3 " خواتم ألماظ، وحلق ألماظ، وطقم ذهب، وعدد من الساعات والإكسسوارات الذهبية ، إضافة إلى سرقة 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو. وتبين أن المتهمة سبق ضبطها واتهامها فى 6 قضايا سرقة.

وكانت النيابة قد كشفت ان الخادمة تدعي شرين " 27 سنة " استغلت تواجدها بمفردها فى الشقة، وافتعلت حريقاً أمام باب غرفة النوم، لتتمكن من فتح باب الغرفة، لسرقة محتوايات الخزينة، ثم تعرفت الخادمة على محام مقيم بمنطقة البحيرة، يدعى حاتم (34 سنة)، ساعدها فى الاختباء بمساعدة شقيقة ، وقاما بالتصرف في المسروقات وبيعها علي فترات متباعدة حتي يبعدا عنهما أي شبهات .

أهم الاخبار