رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط أسلحة نارية فى حملة بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط كمية من الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص بحوزة خمسة من الخارجين عن القانون بإحدى قرى محافظة الدقهلية .

وكان اللواء"عمر عبد اللطيف"مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مركز شرطة المطرية يفيد بنتائج الحملة الأمنية فى مجال ضبط الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص والتى أسفرت عن ضبط "محمود السيد محمد صبح" 48عاما عاطل ومقيم العصافرة دائرة المطرية وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع بروح واحدة وعدد طلقة خرطوش من ذات العيار بغرض فرض السيطرة وتحرر عن ذلك المحضر رقم52لسنة 2011جنايات عسكرية.

كما تمكنت من ضبط"محمد عبد العال فرج"21عاما عاطل ومقيم القزائرة مركز المنزلة وبحوزته سلاح نارى وفرد خرطوش محلى الصنع بروح واحدة بقصد فرض السيطرة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 53لسنة2011جنايات عسكرية.

وضبط "أشرف محمد احمد عميش"40عاما عاطل ومقيم ببندر المنزلة وبحوزته فرد خرطوش متكامل

الأجزاء وكذلك عدد طلقة واحدة بقصد فرض السيطرة فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم54لسنة 2011جنايات عسكرية.

كما تم القبض على "محمد طه محمود الرفاعى"وشهرته حمدى 60عاما عاطل ومقيم ببندر المطرية وبحوزته فرد خرطوش بالإضافة إلى عدد 2 طلقة بقصد فرض السيطرة وترويع الآمنين فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم55لسنة 2011جنايات عسكرية.

كما تم ضبط المتهم الخامس"ناصر إبراهيم الدسوقى "37عاما عاطل ومقيم بندر المطرية محرزا بندقية آلية كاملة الأجزاء ذات خزينة حديدية وبداخلها عدد 5 طلقات من ذات العيار بقصد فرض السيطرة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 56لسنة 2011جنايات عسكرية.