رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع 6 وإصابة 8 في تصادم بصحراوي بني سويف

حوادث وقضايا

الأحد, 11 سبتمبر 2011 14:50
بني سويف – محسن عبد الكريم:

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 8 آخرون في تصادم ميكروباص بسيارة نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بقرية  غياضة الشرقية ناحية مركز ببا وتم نقل المصابين بمستشفى بني سويف العام .

كان اللواء عطية مزروع مدير أمن بني سويف قد تلقى بلاغاً من العميد شريف على رياض مدير إدارة النجدة بتصادم ميكروباص رقم 50894 أجرة سوهاج قيادة الجوهري محمود رشوان ( 33 سنة) بسيارة نقل رقم 4867 فأمر

مدير الأمن بسرعة التوجه لمكان الحادث.
تبين من المعاينة والتحريات التي قام بها العميد زكريا أبو زينة رئيس البحث الجنائي بإشراف العميد رضا طبلية مدير المباحث الجنائية أن السيارة الميكروباص كانت قادمة من سوهاج ومتجهة للقاهرة وأمام قرية غياضة الشرقية اصطدمت بالسيارة النقل المتوقفة على جانبي الطريق نتيجة السرعة الزائدة للسيارة الميكروباص .
أسفر الحادث عن مصرع 6 من ركاب السيارة الميكروباص وهم قائد السيارة وكل من حسام الدين كمال علي ( 34 سنة ) مهندس ومحمود جمال الدين عبد الفتاح وأحمد محمد محمود (27 سنة ) ومحمد جمال الدين عبد الفتاح ( 28 سنة ) وكريمة البدري عبد الرحمن ( 44 سنة ) وإصابة 8 آخرين وتم نقلهم لمستشفى بني سويف العام .
تم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق بإشراف المستشار حمدي فاروق المحامي العام لنيابات بني سويف الذي أمر بالتصريح بدفن الجثث والمهندس الفني لمعاينة الحادث والتحفظ على السيارتين.

أهم الاخبار