رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العثور على جثة فتاة بطريق القاهرة- أسيوط الغربي

حوادث

الجمعة, 09 سبتمبر 2011 08:03
الفيوم –سيد الشورة

تكثف مباحث الفيوم جهودها لكشف غموض العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 25 سنة عثر عليها قتيله فى  جوال بالقرب من طريق القاهرة - أسيوط بمنطقة دموفى حدود الفيوم.

تبين أنها تدعي راوية . ف . س من العمرانية بالجيزة ، وكذا العثور علي غريق يبلغ من العمر 30 سنة ، تم انتشاله من بحر يوسف باللاهون .

تلقى اللواء صلاح العزيزي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من الدكتور لملوم محمد عيد مدير مستشفي الفيوم العام يفيد وصول الجثتين لمشرحة المستشفي .

كما لقي عبد الوهاب علي عبد الرحمن 23 سنة وعمرو حسن

كامل 12 سنة مصرعهما في حادث انقلاب السيارة ف د أ 6920 والتي كانت تحمل عمالا كانوا في طريق عودتهم من العمل بمجال المعمار بالسادس من أكتوبر ، أسفر الحادث عن إصابة رمضان كامل 50 سنة – عزيز كامل 30 سنة – محمد عزيز كامل 12 سنة – نوال رمضان كامل 35 سنة – رمضان محمد إسماعيل 30 سنة – ياسين كامل 8 سنوات – دميان كامل 25 سنة وشخص آخر لم يتم التعرف علي هويته
.

ولفظ أحمد رمضان محمد 35 سنة أنفاسه الأخيرة فور نقله لمستشفي قصر العيني بالقاهرة متأثرا بإصابته بطلق ناري ، كان قد أدخل مستشفي الفيوم بادعاء  اصابته فى حادث موتوسيكل كان قد  أسفر عن وفاة شخص آخر يدعي مصطفي خليل محمود 25 سنة ، وتبين بعد الكشف علي الثاني  أنه مصاب بطلق ناري أودي بحياته .

كما أصيب اثنان آخران في حادث انقلاب دراجة نارية بدون لوحات, تم نقل المصابين شعبان رمضان 32 سنة - وجمعة بكرى 16 سنة ـ وهما  من طما فيوم , وقد أصيبا باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسجحات بأماكن متفرقة بالجسم , تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين .

وأخطرت النيابة التي أمرت بندب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثث وبيان أسباب الوفاة قبل التصريح بالدفن وتولت التحقيق .

أهم الاخبار