رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العثور على جثة فتاة بطريق القاهرة- أسيوط الغربي

تكثف مباحث الفيوم جهودها لكشف غموض العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 25 سنة عثر عليها قتيله فى  جوال بالقرب من طريق القاهرة - أسيوط بمنطقة دموفى حدود الفيوم.

تبين أنها تدعي راوية . ف . س من العمرانية بالجيزة ، وكذا العثور علي غريق يبلغ من العمر 30 سنة ، تم انتشاله من بحر يوسف باللاهون .

تلقى اللواء صلاح العزيزي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من الدكتور لملوم محمد عيد مدير مستشفي الفيوم العام يفيد وصول الجثتين لمشرحة المستشفي .

كما لقي عبد الوهاب علي عبد الرحمن 23 سنة وعمرو حسن كامل 12 سنة مصرعهما في حادث انقلاب السيارة ف د أ 6920 والتي كانت تحمل عمالا كانوا في طريق عودتهم من العمل بمجال المعمار بالسادس من أكتوبر ، أسفر الحادث عن إصابة رمضان كامل 50 سنة – عزيز كامل 30 سنة – محمد عزيز كامل 12 سنة – نوال رمضان كامل 35 سنة – رمضان محمد إسماعيل 30 سنة – ياسين كامل 8 سنوات – دميان كامل 25 سنة وشخص آخر لم يتم التعرف علي هويته .

ولفظ أحمد رمضان محمد 35 سنة أنفاسه الأخيرة فور نقله لمستشفي قصر العيني بالقاهرة متأثرا بإصابته بطلق ناري ، كان قد أدخل مستشفي الفيوم بادعاء  اصابته فى حادث موتوسيكل كان قد  أسفر عن وفاة شخص آخر يدعي مصطفي خليل محمود 25 سنة ، وتبين بعد الكشف علي الثاني  أنه مصاب بطلق ناري أودي بحياته .

كما أصيب اثنان آخران في حادث انقلاب دراجة نارية بدون لوحات, تم نقل المصابين شعبان رمضان 32 سنة - وجمعة بكرى 16 سنة ـ وهما  من طما فيوم , وقد أصيبا باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسجحات بأماكن متفرقة بالجسم , تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين .

وأخطرت النيابة التي أمرت بندب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثث وبيان أسباب الوفاة قبل التصريح بالدفن وتولت التحقيق .