رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سقوط تشكيل عصابى لتجارة المخدرات بطنطا

تمكنت مباحث الغربية من ضبط تشكيل عصابى لتجارة المواد المخدرة بعد تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بينهم على الطريق الحر كفر الزيات – دفرة وتم ضبط 4 لفافات بانجو كبيرة الحجم وعدد من الأسلحة النارية.

كان اللواء مصطفى الباز مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية يفيد قيام تشكيل عصابى بإطلاق الأعيرة النارية على سيارة شرطة النجدة 49 لاسلكى حال تواجدها بالطريق الدائرى لتفقد الحالة الأمنية وفروا هاربين على الطريق الحر.

على الفور تم إعداد عدد من القوات بالمديرية وبإعداد بعض الأكمنة على الطريق لضبطهم تمكن الملازم سمير بحراوى ضابط بمركز طنطا من ضبطهم فى كمين على الطريق الحربعد تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بينهم، وهم محمود سلامة 26سنة مسجل خطر، مؤمن حمادة 26سنة

مسجل خطر، أحمد عبد السلام 27سنة مسجل خطر، أمير توفيق 20سنة مسجل خطر وجميعهم مقيمون دسوق محافظة كفر الشيخ، ومحمود عبد السلام 29سنة مسجل خطر مقيم بئر العبد محافظة شمال سيناء، وتم ضبط السيارة رقم 19302أجرة كفر الشيخ ميكروباص وبتفتيشها تم ضبط عدد 4لفافات بانجو من الحجم الكبيروعدد4مطواة و2 رشاش .

تم التحفظ على المضبوطات وبمواجهة المتهمين اعترافوا بتكوين تشكيل عصابى لتجارة المخدرات، وبحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار وترويع المواطنين.

تم إخطار النيابة العامة للتحقيق وحرر محضر رقم 18971جنح مركز طنطا.