رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع "عريس" بالفيوم بسبب خلافات أسرية

لقى شاب بالفيوم مصرعه, طعنه احد اقاربه بمطواة بسبب خلاف على الزواج من احدى قريباته, امرت النيابة بتشرح الجثة والتصريح بدفنها عقب التشريح وتولت التحقيق.

كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً بمصرع  محمد مديح عبد القوى 26 سنة عامل من قرية الحامولى  بمركز يوسف الصديق.
انتقل العميد محمد الشامي رئيس المباحث الجنائية إلى مكان الحادث, وتبين من التحريات  التى اشرف عليها العميد احمد نصير مدير مباحث الفيوم أن خلافاً نشب بين المجني عليه وأقاربه الذين يقطنون بالقرية  إلى جواره واعتراضهم من زواجه من إحدى قريباته من نفس العائلة لوجود خلافات بينهم ويخشون من تجدد الخلافات, وهو ما رفضه العريس.
وتجددت المشاكل أثناء نقل أثاث العروس  وقبل الزفاف بـ 24 ساعة وتحولت إلى مشاجرة طعن على أثرها أيمن ممدوح . 33 سنة عامل المجني عليه وتركه يصارع الموت وسط بركة من الدماء وفر هاربا.امر  أحمد خالد أبو العلا وكيل أول نيابة أبشواى بسكرتارية شعبان إبراهيم بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والسلاح المستخدم في الجريمة  والتصريح بدفنها عقب التشريح, وكلف المباحث بعمل التحريات حول الواقعة  وأمر بسرعة ضبط المتهم الهارب.