رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى ديروط يتوعدون مرتكبى مجزرة العيد

حوادث وقضايا

السبت, 03 سبتمبر 2011 12:51
كتب ـ علي عبد الودود:

توعد أهالي مدينة ديروط بأسيوط بالانتقام من المتسببين فيما سمي بمجزرة ديروط وملاحقتهم وتنظيم اعتصام مفتوح في حالة عدم توصل الأمن لهؤلاء الأشخاص.
وقال محمد حجو عبد القادر من أهالي ديروط :"إن مجموعة من المواطنين قد قاموا بالأمس بقطع الطريق السريع لمدة نصف ساعة وهددوا بالعودة إلى قطعه في حال استمرار تردي الحالة الأمنية وعدم التوصل للجناة".

كانت مدينة ديروط بأسيوط قد شهدت حادثا مأساويا فريدا من نوعه في أول أيام عيد الفطر المبارك يعبر عن حالة من التسيب الأمني وغياب كامل لأجهزة الداخلية بالمدينة، بعدما قام مجموعة من الأشخاص قادمون من الطريق السريع - حسبما ذكر أهالي البلدة - بالتوجه إلى قلب

المدينة يستقلون سيارة "ربع نقل" وبحوزتهم أسلحة آلية وأطلقوا النار في مجموعة من الشوارع الرئيسية وعلى المحلات التجارية والمارة في الشوارع والمارة على كوبري القرشية .
وأدى ذلك إلى إصابة العشرات من المواطنين بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم وانفجار تانك دراجة بخارية أمام إحدى المطاعم وأسطوانتين بوتجاز بداخله نتج عنها احتراق المطعم وإصابة عدد من المارة ومن العاملين بالمحل بحروق شديدة توفى على إثرها شخصان ويتبقى حوالي 5 أشخاص في حالة خطيرة

أهم الاخبار