رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السيطرة على حريق بورش أحذية في الدرب الأحمر

حوادث وقضايا

السبت, 03 سبتمبر 2011 09:43
القاهرة - أ ش أ:

تمكن رجال الإدارة العامة للحماية المدنية من السيطرة على حريق كبير شب بعشر ورش ومحلات لبيع وتصنيع الأحذية الجلدية بمنطقة الدرب الأحمر وسط القاهرة.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية قد تلقت بلاغا بنشوب حريق في العقار رقم 43 شارع أبوحربية دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، فتوجه على الفور رجال الإطفاء (10 سيارات) وتمكنوا من السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى العقارات المجاورة.
وتبين من خلال الفحص أن

العقار مكون من أرضي وطابق واحد ويستغل معظمه كورش ومحلات لبيع وتصنيع الأحذية الجلدية، وأن الحريق شب بمحل للحلاقة في الطابق الأرضي نتيجة حدوث ماس كهربائي بلوحة الكهرباء وامتد إلى 6 محلات وورش مجاورة و4 ورش بالطابق الأول.
وأسفر الحريق عن حدوث تلفيات مادية بالمحال العشرة المشار إليها، بالإضافة إلى  إصابة الأمين شرطة أشرف مختار من قوة
الحماية المدنية بالقاهرة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وفي السياق ذاته، تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بنشوب حريق في بعض المخلفات بسوق الجمعة بدائرة قسم شرطة الخليفة وامتداد النيران إلى ست ورش بالسوق، وبإخطار رجال الحماية المدنية بالقاهرة، توجهوا على الفور إلى مكان السوق (6 سيارات) وتمكنوا من محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى بقية الورش.
وأسفر الحريق عن حدوث تلفيات مادية، دون أن يسفر عن أية إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل واقعة على حدة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أهم الاخبار