رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إجهاض محاولة تصفية " ثأر " بقنا

أحبطت الاجهزة الأمنية بقنا أمس الخميس محاولة التعدي على متهمين أثناء خروجهم من النيابة العامة بنجع حمادي ، تصفية لخصومة ثأرية .

 تلقى اللواء د. محمد حليمة مدير امن قنا أخطارا من اللواء عصام الحملى مدير المباحث بضبط محمد عبد القوي محمد تركي 30 سنة وشقيقه " حمادة " 27 سنة مزارعان أثناء قيامها بمحاولة التعدي على متهمين في مشاجرة بعد انتهاء عرضهم على النيابة العامة  ،وحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق ، مستخدمين " شومة " وسلاح ابيض ، وتعاملت القوة معهما وتم ضبطهما والسلاح الذي بحوزتهما .

ودلت تحريات فريق البحث أن المتهمان كانا يحاولا تصفية خصومة ثأرية مع الطرف الأخر انتقاما لمقتل شقيقهما  متأثرا بجراحة في مشاجرة نشبت بقرية " عزبة سلمان " غرب نجع حمادي ، بسبب خلافات الجيرة . وأخطرت النيابة وباشرت التحقيق .

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي مساعد وزير الداخلية لأمن قنا  أخطارا من المقدم عصام غانم وكيل ادراة البحث الجنائي بنجع حمادي بوقوع مشاجرة  ووجود مصابين بقرية

" عزبة سلمان " وأسفرت عن إصابة :  على عبد القوى محمد تركي 45 سنة عامل وأشقائه " احمد " 31 سنة موظف و "حمادة " 27 سنة طالب و شاكر محمد تركى موافي 63 سنة بالمعاش " طرف أول " . و بلال جبريل طايع مصطفى 30 سنة عامل وأشقائه " طايع " 16 سنة طالب و"سمير " 31 سنة عامل و"ناصر " 28 سنة موظف " طرف ثان " .

وتم نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي ولفظ المصاب الأول  " على عبد القوى محمد تركى  "  أنفاسه متأثرا بجراحه واتهم أشقائه 3 من الطرف الآخر بالمشاجرة بالتسبب في وفاته .