رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع فتاة انحشر رأسها بين حائط ومصعد


شهدت مساكن "عثماثون" بالإسماعيلية حادثا بشع راحت ضحيته فتاة في الصف الأول الإعدادي، عندما اندفع المصعد الذي كانت تستقله مع زميلتها وانحشرت رأسها بحائط المصعد. مما أدى لوفاتها في الحال.

تلقى اللواء ياسر صابر رئيس إدارة البحث الجنائي بالإسماعيلية بلاغا من المستشفى العام يفيد بوصول جثة الطالبة آلاء محمد مرسي مرسي 13 سنة، منفصلة الرأس عن الجسد، على إثر تعلق رأسها في باب مصعد إحدى العمارات بمنطقة عثماثون وسط مدينة الإسماعيلية وأغلق الباب على رأسها مما أدى لانفجار رأسها في الحال أمام زميلتها.

أكدت تحريات العميد هشام الشافعي رئيس مباحث الاسماعيلية، والعميد ياسر الحفناوي مأمور قسم ثالث، أن الفتاة تسكن بمنطقة الشيخ زايد وأنها كانت في طريقها لتلقي درس لحفظ القرأن الكريم مع إحدى زميلاتها، وأنها أثناء استقلالها

المصعد الكهربائي وقيامها بغلق باب المصعد اندفع الباب بقوة مما أدى الى انحشاره في الحائط مما أدى إلى وفاتها في الحال

استمرت فرق الإنقاذ تحاول لأكثر من خمسة ساعات فتح باب المصعد لاستخراج جثة الفتاة التي تحولت لأشلاء أمام زميلتها التي أصيبت بانهيار عصبي وفقدان الوعي من هول الصدمة.

قرر أسامة فايز وكيل نيابة ثان وثالث بالإسماعيلية برئاسة أحمد نور الدين التصريح بدفن الجثة، وتشكيل لجنة فنية من الحي لفحص المصعد وبيان ما به من عيوب فنية تسببت في الحادث.