رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع شاب وإصابة 14 بطريق بحيرة قارون

لقي شاب مصرعه ، قتله خصومه انتقاما من أخيه الذي أطلق أعيرة نارية لمجاملة عروسين في حفل زفاف ، أصابت إحداها آخر وسقط صريعا ففر الشاب المتهم  هاربا  فما كان من اشقاء المجني عليه إلا النيل من شقيق المتهم ، فانهالوا عليه بالمطاوي ليلقي مصرعه .

تلقي اللواء صلاح العزيزي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من الدكتور لملوم محمد عيد مدير مستشفي الفيوم العام بوصول جثة إبراهيم جاد سنوسي من مركز يوسف الصديق جثة هامدة .

دلت التحريات بإشراف العميد محمد الشامي رئيس المباحث الجنائية أن خصوما لشقيقه نالوا منه انتقاما لمقتل قريبهم بعيار ناري طائش من أخيه الذي فر هاربا ، تبذل المباحث جهودها لضبط الشقيق المتسبب في الحادث والقبض علي المتهمين بالثأر .

من ناحية أخري أصيب 14 شخصا إصابات مختلفة في حادث انقلاب السيارة ف م أ 9957 بطريق بحيرة قارون السياحى أثناء توجه عائلة

للقاهرة لزيارة أقاربهم بها .

أسفر الحادث عن إصابة كل من فايزة أحمد محمود 28 سنة – مصطفي سيد حسن – 35 سنة – صلاح علي شعبان 4 سنوات رشا محمد عبد المولي 26 سنة – علي محمود الروبي 4 سنوات وشقيقه محمد 6 سنوات – هنية مختار عبد الحميد 43 سنة – شيماء عبد الستار محمد 19 سنة وشقيقتها عايدة 16 سنة وشقيقهما أحمد 22 سنة ، كما تم إسعاف أربعة آخرين بالاستقبال وغادروا المستشفي وبقي العشرة تحت العلاج والمتابعة .

أخطرت النيابة التي أمرت بندب المهندس الفني للمعاينة وبيان أسباب الحادث .