رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع واصابة 8 وحرق 4 منازل في معركة بالأسلحة النارية بالفيوم

لقى شخصان مصرعهما واصيب 6 اخرون فى معركة بالأسلحة النارية فى قرية محمد جودة بسنورس وانتقلت أجهزة الشرطة بمعاونة القوات المسلحة بالفيوم

وتمكنت  من السيطرة علي المعركة وتبين حدوث حريق فى   أربعة منازل بالقرية .تم نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء صلاح العزيزي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم تلقي إخطارا من العميد طارق زيدان مأمور مركز سنورس  بنشوب معركة استخدمت فيها الأسلحة النارية بين عائلتي أبو رمضان ( من الفلاحين ) والسعدي ( من العرب ) بسبب تجدد خلافات قديمة بين العائلتين.

انتقلت الى القرية اجهزة الامن برئاسة  اللواء عبد الله واعر مساعد مدير الأمن للأمن العام والعميد أحمد نصير مدير البحث الجنائي و القوات المسلحة .

دلت تحريات الرائد هشام لابو الفضل رئيس مباحث سنورس والمقدم أسامة جمعة مفتش مباحث سنورس أن مشاجرة بين الطرفين نشبت بسبب تجدد خلافات قديمة ، ولما تدخل محمد أبو زيد عبد العزيز 49 سنة لمنع تطور المشاجرة سقط قتيلا

، وأصيب كل من فتحي شحاتة عيد عبد التواب من عائلة أبو رمضان .

وقام أفراد من هذه العائلة بالتعدي بالحرق لأربعة  منازل من عائلة السعدي يملكها كل من جمال عبد الرازق – أنور فرج محمد – عبد الرحمن محمد جودة – سعيد السعدي سعد ، كما قتلوا خادم المسجد عبد التواب عبد الرحمن محمد وأصابوا أربعة آخرين نقلوا لمستشفي سنورس المركزي .

انتقلت قوات الحماية المدنية التي سيطرت علي الحرائق ومنعت امتدادها للمنازل المجاورة ، كما تم السيطرة علي المعركة وتبذل المباحث جهودها للقبض علي المتهمين من الطرفين وضبط السلاح المستخدم ، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .