رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مجهول يقتل شرطيا بكمين المريوطية

حوادث وقضايا

الأحد, 02 يناير 2011 12:57
كتب- محمد عبد النبي:


تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحقيقاتها لكشف غموض مقتل شرطي معين في كمين المريوطية أعلى وصلة الطريق الدائري المؤدية إلى المعادي، وكان اللواء أسامة الحراس قد تلقى بلاغا فجر أمس بمقتل شرطي عماد رمضان عبد الباقي شرطي 32 عاماً والمعين شرطة كمين المريوطية أعلى الوصلة الجديدة للطريق الدائري.

وتبين من المعاينة الأولية مقتل شرطي بـ 5 طلقات كما عثر على 10 فوارغ طلقات بمكان الحادث.. أكدت التحريات وأقوال شهود الحادث أن شخصا ملثما كان يقود سيارة ملاكي

قام بإيقافها أمام نقطة كمين الشرطة وأخرج سلاحاً آلياً وأمطر عريف الشرطة بطلقات الرصاص وفر هارباً.. وأكدت التحريات الأولية أن الحادث يرجع لوجود علاقة بين القتيل والجاني ويتم حالياً إجراءات تحريات واسعة حول القتيل وعلاقاته ومدى وجود خلافات ثأرية أو شخصية مع أحد من عدمه، كما يتم حالياً مناقشة الشهود لبيان أوصاف السيارة ورقمها. أخطرت النيابة للتحقيق ورأت بسرعة ضبط الجناة.

ونفي مصدر أمني مسئول أن يكون وراء الحادث وواقع إصابته أو أن يكون الحادث بقصد سرقة السلاح الناري الخاص بعريف الشرطة.

انتقل مجاهد علي مجاهد المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بصحبة هشام حاتم مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة وقوة من المباحث إلى مكان الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية أن المجني عليه أثناء تواجده داخل غرفة النقطة مكان خدمته فوجئ بشخص مُلثم كان يستقل سيارة ملاكي قام بإطلاق وابل من الرصاص عليه وعندما تأكد من وفاة المجني عليه، سرق سلاحه الميري وفر هارباً.

وقد أكد ذلك الشهود من زملائه المتواجدين حول مكان الحادث.

امرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة و التصريح بدفنها وتحريات المباحث حول الواقعة.

 

 

أهم الاخبار