رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى "ميت نما" يقطعون الطريق بعد مصرع سيدة

حوادث

السبت, 27 أغسطس 2011 10:07
القليوبية – محمد عبد الحميد :

قطع المئات من أهالى قرية ميت نما الطريق الزراعى ومدخل الطريق الدائرى لأكثر من 5 ساعات من الحادية عشرة من

مساء الجمعة وحتى الثالثة من فجر اليوم السبت الامر الذى تسبب فى توقف حركة المرور نهائيا على الطريق الزراعى، وتكدس الركاب بميدانى المؤسسة والزراعة، ووقوع اشتباكات بين الركاب والسائقين الذين امتنعوا عن العمل خوفا من تحطم سياراتهم.

تلقى قسم اول شبرا الخيمة  بلاغا من ادارة شرطة النجدة بوقوع حادث

تصادم بالطريق الزراعى السريع امام منطقة حوض العمدة على مقربة من قيادة مرور الطريق السريع بشبرا دائرة القسم، ووجود متوفاة ومصاب، وقيام الاهالى على أثر الحادث بالتجمع، وقطع الطريق الزراعى فى الاتجاهين.

تم إخطار د. عادل زايد محافظ القليوبية واللواء احمد الناغى مدير امن القليوبية واللذين انتقلا وقيادات المديرية إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين انه اثناء مرور

السيارة رقم 3285 س.د.ط مصر قيادة  عادل محمد عبد الونيس 32 سنة محام فى اتجاه القاهرة اصطدمت بكل من محمد محمد شلبى 65 سنة بالمعاش، ومقيم ببيجام دائرة القسم والذى أصيب بنزيف داخلى بالمخ، وسعدية محمد جاد 67 سنة ربة منزل ( زوجة الاول ) مصابة بنزيف داخلى بالمخ والبطن وتوفيت متأثرة بإصابتها وذلك اثناء عبورهما الطريق .

على اثر الحادث تجمع اكثر من 500  شخص من اهالى منطقة حوض العمدة قاطعين الطريق الزراعى فى الاتجاهين  مطالبين بحضور السيد المحافظ للموافقة على انشاء كوبرى علوى لعبور المشاه بالمنطقة.

أهم الاخبار