رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استشهاد أميني شرطة في حريق معرض سيارات بقليوب

حوادث

الثلاثاء, 30 يونيو 2015 14:18
استشهاد أميني شرطة في حريق معرض سيارات بقليوب
القاهرة - بوابة الوفد

أعلن اللواء عبدالعظيم نصر الدين، مدير أمن القليوبية، اليوم الثلاثاء، استشهاد أميني شرطة من المرور أثناء قيامهما بأداء واجبهما الشرطي في متابعة الحالة المرورية إثر اقتحام سيارة نقل بالكول الأمني للكمين ومعرض للسيارات مما أدى لاشتعال النيران بعدد من السيارات.. مشيرا إلى أن الحادث أسفر أيضا عن مصرع ربة منزل وتحطم دراجتي أميني الشرطة.


وكشفت التحقيقات أنه أثناء قدوم السيارة نقل قيادة عادل

فهمي إبراهيم من بنها متجهة إلى القاهرة بسرعة فائقة أشار له أمينا الشرطة بالكمين بالتهدئة لحين عبور المشاة، فلم يتحكم في السيارة قائدها واصطدم بأميني الشرطة وهما: صفوت على إبراهيم من إدارة مرور قليوب، وسيد كامل عبد المقصود من إدارة مرور شبرا ولقيا مصرعهما في الحال وحطم دراجتيهما البخاريتين.


واصطدمت السيارة بعد ذلك بعربة كارو تستقلها ربة منزل تدعى سمية حسن محمد أثناء عبورها الطريق واصطدمت السيارة النقل بعد ذلك بسيارة نقل أخرى تابعة لمعرض سيارات المكاوي المجاور لكمين الشرطة بقلما فانقلبت السيارة الثانية واشتعلت بالسيارتين النار وامتد لسيارة أخرى داخل المعرض وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء والإسعاف إلى المكان.


وقامت قوات الأمن بتوقيف حركة المرور على الطريق الزراعي في الاتجاهين والسيطرة على النيران قبل امتدادها لباقي سيارات المعرض، ونقل جثتي أميني الشرطة وربة المنزل إلى مستشفى قليوب العام وجار ضبط السائق الهارب.

أهم الاخبار