رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس ضابط بقسم برج العرب 4 أيام لاتهامه بقتل طالب

مدير امن الاسكندرية
مدير امن الاسكندرية

أمر المسشار ياسر هندى، رئيس نيابة غرب الكلية بالاسكندرية، بحبس ضابط شرطة بقسم برج العرب 4 ايام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل طالب واصابة شقيقه بطلق نارى.. كما أمر بإيداع المتهم داخل الحبس الخاص برجال الشرطة بمعسكر الأمن المركزي.

وكان اللواء محمد الشرقاوى، مدير امن الاسكندرية، قد تلقى اخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب يفيد بورود بلاغ من اهالي منطقة برج العرب ضد الضابط "اسلام .ا " معاون القسم.

انتقل على الفور رجال المباحث، بالفحص والمعاينة تبين قيام ضابط شرطة  بإطلاق الأعيرة النارية على عائلة بدوية أثناء مطاردة أحد الخارجين على القانون، وأثناء ذلك قام الضابط باقتحام منزل المجنى عليه ظنًا منه هروب المتهم هناك، وعندما رفض أحد الشباب بالمنزل دخول الضابط بهذه الطريقة وقام شقيقه بتصوير الحدث بهاتفه المحمول قام الضابط بإطلاق الأعيرة النارية عليه ما أدى إلى وفاته وإصابة شقيقه.

يقول طارق شحاتة، محامي المجني عليه، أنه كانت قوة تأمين الطريق الساحلي تقوم بمطاردة أحد السيارات التي يشتبه بها، وقام قائد السيارة

بالهرب من القوة ودخل أحد منازل البدو القاطنين من المنطقة، وتمكنت القوة من القبض عليه داخل "حوش" المنزل، والاعتداء عليه، وتسبب الأمر في فزع النساء من أصحاب المنزل.

وأضاف شحاتة، أنه عندما اعترض الشاب "موسي روفة السرحاني" من أهل المنزل، علي ما يحدث داخل منزله، قام الضابط والقوة المرافقه له بسبهم، فقام المجني عليه، بتصوير مايحدث وهنا توجه الضابط له لأخذ الموبايل بالقوة ولكنه اعطاه لوالدته، وحاول الضابط اخذ الموبايل عنوة، فما كان من الشباب ألا أن اعترضوا علي ما يحدث مع والدتهم، فقام الضابط بإطلاق الأعيرة النارية علي "موسي" ليرديه قتيلا ، وانطلقت طلقات أخري من الضابط والقوة ليصيب شقيقه إصابات بالغة.