رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 36 إخوانيًا في حملة أمنية بالجيزة

حوادث

الأحد, 28 يونيو 2015 16:16
ضبط 36 إخوانيًا في حملة أمنية بالجيزةصورة ارشيفية
القاهرة - بوابة الوفد - احمد شرباش

ضبطت الأجهزة الأمنية في الجيزة، 36 متهمًا ينتمون لتنظيم "الإخوان"، لتورطهم في حرق وسرقة محتويات أقسام ومراكز الشرطة وحشد المتظاهرين.

وتبين أن بينهم عناصر مسجلة تتقاضى أموالا من قيادة التنظيم لحماية مسيرات الإخوان وإطلاق الرصاص والخرطوش على الشرطة والأهالي، وإحداث حالة من الفزع والرعب بين الأهالي في نطاق المحافظة.

ففي قطاع جنوب الجيزة، داهمت قوات الشرطة بقيادة اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث، 11

بؤرة إجرامية، وضبط 18 عنصرًا من تنظيم "الإخوان"، تبين تورطهم في أعمال عنف، واقتحام 6 مراكز، وأقسام شرطة، وسرقة محتوياتها، عقب ثورة 30 يونيو، وتفجير 3 محطات كهرباء، والتخطيط لاغتيال ضباط الشرطة، وتمويل مظاهرات "الإخوان".

وألقت القوات القبض على 10 متهمين من تنظيم الإخوان الإرهابي بعد مداهمة 8 بؤر إجرامية في قطاع

شمال الجيزة، وتبين من التحريات أن المتهمين متورطين في حرق مجلس مدينة كرداسة، ومركز شباب ناهيا، وحرق 6 سيارات شرطة، خلال الثلاثة أشهر الماضية، وأن المتهمين صادر لهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة بشأن تلك الوقائع.

وفي قطاع غرب الجيزة، ضبطت القوات بقيادة العميد درويش حسين رئيس مباحث القطاع، 8 متهمين ينتمون لتنظيم الإخوان، وتبين من التحريات والفحص أن المتهمين سبق اتهامهم في قضايا جنائية، وانهم انضموا لتنظيم الإخوان مقابل حصولهم على مبالغ مالية، تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابات المختصة للتحقيقات.

أهم الاخبار