رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحباط محاولة تهريب 19 كيلو هيروين وأفيون للبلاد

المضبوطات
المضبوطات

نجحت جمارك نوبيع، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فى إحباط محاولة إغراق البلاد بكمية كبيرة من مخدر الهيروين والأفيون الممنوع حيازتهما أو تعاطيهما أو استيرادهما، داخل أبواب خشبية بواسطة راكبين مصريين قادمين على إحدى العبارات من ميناء العقبة الأردني.

 

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الأمتعة الشخصية لراكبين مصريين قادمين من ميناء العقبة الأردنى، وهما  "حسن . م " - ٣٥ سنة - و " حسين . ع " - ٣٣ سنة - تلاحظ عند إدخال الأبواب الخشبية التى جاءت ضمن أمتعتهما تحت جهاز الفحص بالأشعة وجود كثافات غير طبيعية داخل الأبواب، ما أثار شك مصطفى مهدى، مأمور التفتيش بجمارك نوبيع.

 

وبفتح التجويفات؛ تبين وجود كميات كبيرة من مخدر الهيروين والأفيون، قدرت بنحو 14 كيلو من مخدر "الهيروين" و5 كيلو من مخدر "الأفيون" .

 

وحرر محضر الضبط الجمركى للمتهمين برقم "31"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة .

 

يأتي ذلك فى ضوء توجيهات القيادة السياسية، والتعليمات الصادرة من الدكتور مجدي عبد العزيز، رئيس مصلحة الجمارك، بإحكام الرقابة على المنافذ الجمركية بكافة الموانئ.