رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ممرض يستولى على أموال رجل أعمال سكندري

حوادث

الأربعاء, 24 يونيو 2015 12:04
ممرض يستولى على أموال رجل أعمال سكندريمدير الأمن
الاسكندرية - بوابة الوفد - شيرين طاهر

تحقق نيابة الأموال العامة بالإسكندرية، برئاسة المستشار محمد مندورـ في البلاغ المقدم من رجل أعمال ضد ممرض بأحد المستشفيات لقيامه بتزوير توكيل رسمي عام، والاستيلاء على أمواله التي قُدرت قيمتها بـ450 ألف جنيه من حسابه البنكي.

 

كان اللواء محمد الشرقاوى مدير الامن، تلقى إخطارًا، من اللواء اشرف الجوهرى مدير مباحث الاموال العامة يفيد ورد بلاغ من المحامي  محمود م ع ، وكيلاً عن المدعو  إكرامى ع م  37 سنة، صاحب شركة استثمار عقارى ضد المدعو  إبراهيم ح غ 

36 سنة، ممرض، لقيامه باصطناع توكيل رسمى عام منسوب صدوره لمكتب توثيق قصر النيل محافظة القاهرة، و إقرار بنكى منسوب صدوره لمكتب توثيق الاسكندرية، يفيدا - على خلاف الحقيقة - قيام المبلغ، بتوكيله ،فى التعامل مع البنوك وشركات المحمول.

 

وأشار البلاغ، إلى أن الممرض، تمكن من استخدام هذه الأوراق"المزروة" بتقديمهما لفرع شركة إتصالات الكائن بمنطقة سموحة وإيقاف خط  المحمول الخاص بالشاكي والتحصل عليه لنفسه، بالتواطؤ

مع أحد العاملين بالفرع، واستخدامه الإقرار البنكى فى الاستيلاء على مبلغ 50 الف جنيه  من حساب الشاكى ببنك كريدى أجريكول ثم توجه بعد ذلك للبنك العربى الافريقى فرع رشدى لسحب مبلغ 400 الف جنيه من حساب الشاكى إلا أنه لم يتمكن من ذلك؛ لعدم كفاية الرصيد.

 

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم محكوم عليه فى القضية جنح مركز كفر الشيخ "تبديد" غيابياً، بالحبس لمدة سنة، والقضية جنح مركز كفر الشيخ "سرقة" غيابياً بالحبس كذلك لمدة سنة.

 

تم إرفاق كافة المستندات المؤيدة للتحريات، حيث أشارت التحريات إلى أن المتحرى عنه محبوس بمركز  شرطة كفر الشيخ على ذمة القضيه إدارى مركز كفر الشيخ.

أهم الاخبار