رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عرض طفلة اغتصبها حارس عقار بالدقي على الطب الشرعي

حوادث

الثلاثاء, 23 يونيو 2015 13:42
عرض طفلة اغتصبها حارس عقار بالدقي على الطب الشرعيصورة أرشيفية
القاهرة - بوابة الوفد- احمد شرباش

أمرت نيابة الدقي، برئاسة شريف توفيق، تحت إشراف المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، بعرض طفلة، في العاشرة من عمرها، على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها، بعدما تعرضت للاعتداء الجنسي على يد حارس عقار، أمس، داخل مبنى تحت الإنشاء بمنطقة الدقي.

 

وكانت النيابة، أمرت- في وقت سابق- بحبس المتهم، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت له تهمة استدراج طفلة قاصر، والتعدي عليها واغتصابها.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم قام باستدراج الضحية في أثناء عودتها لمنزلها بعدما أوهمها بأنه صديق والدها، ثم أخذها بغرفة موجودة بعقار تحت الإنشاء بمنطقة الدقي وتعدى عليها واغتصبها، وتركها وملابسها ملطخة بالدماء، وفر هاربًا إلى أن استنجدت المجني عليها بالأهالي الذين قاموا بنقلها للمستشفى.

 

ترجع الواقعة، لبلاغ تلقاه، اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من حارس عقار يدعى "حسين .ع" 40 سنة بتعرض ابنته

"فاطمة" 10 سنوات للاغتصاب.

 

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لكشف ملابسات الحادثة، وتبين أن "محمود .ح" 30 سنة، حارس عقار، يعمل بنفس المنطقة، هو مرتكب الجريمة، حيث رصد تحركات الضحية وقام باستدراجها خلال عودتها إلى منزلها لعقار تحت الإنشاء وتعدى عليها، وفر هاربا، وترك مكان عمله حتى لا تتعرف عليه الطفلة وينكشف ستره.

 

وبإعداد الأكمنة، أُلقي القبض على المتهم داخل مسكن أحد أصدقائه بمنطقة أرض اللواء بالجيزة، وبمواجهته؛ اعترف بالجريمة، فأخطر اللواء طارق نصر مساعد الوزير لأمن الجيزة، الذي قرر إحالته للنيابة.

أهم الاخبار