رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط إخواني هدد بتفجير قطار للإفراج عن زملائه المحجوزين

حوادث وقضايا

الاثنين, 22 يونيو 2015 14:48
ضبط إخواني هدد بتفجير قطار للإفراج عن زملائه المحجوزينأرشيفية
الجيزة - بوابة الوفد - أمنية ابراهيم و احمد شرباش

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إلقاء إلقبض على أحد العناصر الإخوانية، بعد تهديده بتفجير قطار بالجيزة بسبب عدم الإفراج عن زملائه الإرهابيين المقبوض عليهم، تمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا من إدارة شرطة نجدة الجيزة بتلقيها اتصالاً هاتفياً من أحد الأشخاص هدد

خلالة بالاعتزام بالقيام بعمل إرهابى بالقطار رقم (832) المتجه من القاهرة إلى أسوان في حالة عدم الإفراج عن السجناء السياسين.

انتقلت قوات الأمن إلى محطة القطار وتم اتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة للقطار المشار ألية وخط سيرة وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية وبفحص الاتصال

ومالك التليفون المحمول، تبين أنه باسم "محمد ب" مقيم قرية البرغوثى العياط، وأنه دائم الاتصال بـ"أحمد صلاح" المقيم قرية البرغوثى العياط.

تبين من التحريات أن نجل عم الثاني من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، وصادر له أمر ضبط وإحضار في قضية "حريق واقتحام مركز شرطة العياط"، فتم ضبط المتهمين وبحوزتهم التليفون المحمول، وتبين أنه الصادر منه الاتصال بشرطة النجدة، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

أهم الاخبار