رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس ضابط شرطة اعتدى على نائب مدير بنك بسلاحه الميري

أرشيفية
أرشيفية

أمر مدير نيابة قسم ثان سوهاج حبس الملازم أول "إسلام م م" ملازم أول من قوة أمن الموانئ، أربعة أيام على ذمة التحقيق وتحويله للطب الشرعى للكشف عليه، بسبب تعديه بالضرب على نائب مديرفرع البنك الأهلى بسوهاج.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، بلاغا من إدارة النجدة يفيد بتعدى ضابط على نائب مدير البنك الأهلى فرع الفتح، وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد أسعد الذكير مدير إدارة المباحث الجنائية، بتقدم "ع. م"، نائب مدير البنك الأهلى فرع الفتح، ببلاغ ضد ضابط شرطة برتبة ملازم أول يدعى "إسلام م" قوة تأمين مطار سوهاج الدولى، يتهمه فيه بالتعدى فيه بالضرب داخل مكتبه بجسم سلاحه الشخصى.

أشار نائب مدير البنك فى بلاغه إلى أن الضابط مرتكب الواقعة حضر إلى البنك لصرف شيك شخصي ورفض موظف الشباك صرف الشيك بسبب إنتهاء بطاقته الشخصية، فطلب الضابط من الموظف أن يوجهه لأحد المسئولين بالبنك، وأثناء ذلك رفض مدير البنك صرف الشيك له لذات السبب فقام بالتعدى عليه بالضرب بجسم سلاحه الشخصى.

تم التحفظ على الضابط المذكور والسلاح المستخدم بقسم ثان سوهاج، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.