عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 7 أشخاص فى حادثى تصادم 4 سيارات بالصحراوى بالمنيا

صورة ارشيفية لتصادم
صورة ارشيفية لتصادم سيارة شرطة

أصيب 7  أشخاص بكدمات وكسور متفرقة بالجسم، اليوم الأحد، فى حادثى تصادم 4 سيارات بالطريق الصحراوى الغربى والشرقى بينهم سيارة شرطة بالمنيا.

 

كان اللواء محمد صادق الهلباوي، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء هشام نصر ، مدير المباحث الجنائية، بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي، القاهرة –أسيوط ، شمال كمين بلنصورة، بمركز أبوقرقاص ، كما أصيب أمين شرطة فى تصادم سيارة شرطة بالصحراوى الشرقى. 

 

وتبين من انتقال الأجهزة الأمنية، أن الحادث أسفر عن إصابة كل من ، علاء ح. ع  33 سنة، موظف، بكدمات متفرقة بالجسم، وزوجته حمدية م. ي. 25 سنة، بكسر بالذراع اليمنى وكدمات بالجسم، وأطفالهما، فارس 8 سنوات، علا6 سنوات، أحمد 4 سنوات، جنى3 سنوات، بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم.

 

كما أصيب أمين شرطة، في حادث تصادم سيارة شرطة، مع سيارة نقل على طريق الجيش الصحراوي الشرقي،

أثناء قيام قوة شرطية بتوزيع وجبات الإفطار ، على الخدمات الأمنية بالطريق، حيث تبين، إصابة فايز فرنسيس مرزوق  38 سنة، أمين شرطة، في تصادم سيارة شرطة وأخرى نقل، وتم نقله إلى مستشفى المنيا الجامعي لتلقي العلاج.

 

وتبين من الفحص أن سيارة الشرطة ، كانت متجهة لتوزيع وجبات الإفطار ، على الخدمات الأمنية، على الطرق السريعة والفرعية، ونتيجة اختلال عجلة القيادة ، بيد قائدها، إصطدمت بسيارة نقل، دون حدوت تلفيات أو وفيات، تم نقل المصابين للمستشفى العام، وتحرر عن الواقعتين المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.