رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 257 قطعة سلاح و153 قضية مخدرات و611 دراجة نارية مخالفة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية حملاته التفتيشية الموسعة لتحقيق الانضباط وضبط الخارجين عن الشرعية والقانون فى الشارع المصرى.
وأسفرت جهود الحملات – التي قادها اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية للامن العام على مدى 24 ساعة – عن ضبط 11 بندقية آلية، و26 بندقية خرطوش، و6 طبنجات، و33 فرد محلى الصنع، و483 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، و177 قطعة سلاح أبيض، بالإضافة الى ضبط ورش تصنيع الأسلحة النارية والإتجار فيها.
كما أسفرت جهود الحملات فى مجال ضبط قضايا المخدرات عن ضبط 153 قضية مخدرات ضبط خلالها 5ر31 كيلوجرام من مخدر البانجو، و5ر4 كيلوجرام من مخدر الحشيش، و752 جراما من مخدر الهيروين، و270 جراما من مخدر الأفيون، و6398 قرصا مخدرا.
وفى مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة

والهاربين من السجون اسفرت الحملة عن ضبط 44 متهما هاربا مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا، و4 مراقبين هاربين، وفى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة والسرقات بالإكراه عن ضبط 3 متهمين لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم 4 قطع أسلحة بيضاء، بالإضافة الى ضبط 611 دراجة بخارية مخالفة و5 سيارات مبلغ بسرقتها.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار فى الشارع المصرى.