رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجديد حبس "مستريح الغردقة" 15 يوماً

حوادث

الجمعة, 15 مايو 2015 09:27
تجديد حبس مستريح الغردقة 15 يوماًصورة أرشيفية
القاهرة - بوابة الوفد:

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنح الغردقة، تجديد حبس "محمد. أ"، مالك شركة للاستشارات المالية، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما حرر 4 مواطنين محاضر ضد المذكور، والمقيم بمنطقة الكوثر، يتهمونه بالنصب عليهم فى مبالغ مالية لتوظيفهاعلى غرار واقعة ”المستريح”، وعقب إخطار اللواء حمدى الجزار، مدير أمن البحر الأحمر، أمكن ضبطه، وتبين أنه يدير شركة فى مجال الاستشارات المالية ويقوم بتوظيف الأموال

والمضاربة بها فى البورصة، بالاشتراك مع آخر يدعى "ماهر. ح"، والأخير تمكن من الهرب إلى خارج مصر بعد أن فقدت الشركة أموال المواطنين عقب خسارتها فى البورصة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن الشركة بدأت عملها فى مدينة الغردقة أول إبريل 2014 بنظام تعاقد على دفع المبالغ واستلام نسبة أرباح 10% شهرياً، وألا

تقل نسبة الخسائر عن 10 % أيضاً، وتم التعاقد مع عدد من المواطنين بمبالغ مالية بلغت 350 ألف دولار أمريكى. وأظهرت قيام الشركة بالمضاربة فى البورصة وأسواق الذهب من خلال شركة عالمية، وفى شهر سبتمبر من العام نفسه بدأت الشركة تتراجع في منح عائدها، بعد تعرضها للخسارة وعدم دفع الأرباح، الأمر الذي دفع المواطنين لتحرير محاضر ضد صاحب الشركة.

يذكر أن مباحث البحر الأحمر ألقت القبض على المذكور بتهم النصب على عدد من المواطنين الذين تقدموا ببلاغات ضده حول قيامه بالاستيلاء على أموالهم.

أهم الاخبار