رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل مصرع شخص أثناء تصنيع متفجرات بوادي النطرون

جثة (صورة أرشيفية)
جثة (صورة أرشيفية)

لقي شخص مصرعه إثر انفجار عبوة ناسفة فيه أثناء قيامه وآخرين بتصنيع القنابل داخل منزل يستخدم لتصنيع القنابل بوادي النطرون، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وقامت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بتفكيك بعض العبوات الناسفه تم العثور عليها في مكان الانفجار و5 أطنان مواد كيماوية تستخدم في تصنيع المتفجرات، وتم إحالة الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد فتحي إسماعيل مساعد وزير الداخلية و مدير أمن البحيرة بلاغا من خفير بوادي النطرون بوقوع انفجار بأحد المنازل وسقوطه.

انتقلت على الفور الأجهزة الأ منية إلى مكان البلاغ  حيث تبين للواء أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائي والعقيد ياسر أبو العز رئيس فرع البحث الجنائي وجود جثة عبد العزيز عبد االعال المطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا تحريض ضد مؤسسات الدولة ووجود عدد آخر من العبوات الناسفة المعدة

للتفجير تمكنت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد جمال ياسين وخبراء المفرقعات من تفكيكها والعثور على 5 أطنان مواد كيماوية تستخدم في تصنيع المتفجرات

كما تبين أن المنزل الذي تهدم إثر الانفجار تم بناؤه بدون ترخيص منذ شهرين وأن المقيمن فيه استغلوه في تصنيع المتفجرات المستخدمة في العمليات الإرهابية.

وتمكنت القوات من القبض على أحد المتهمين وهو محمد حسني الذي أصيب في الانفجار قبل أن يتمكن من الهروب.

وتم تشكيل فريق بحث للقبض على باقي المتهمين الذين فروا هاربين وسط الزراعات المجاورة، وتم إحالة الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق.