رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 3 أشخاص تخلصوا من طفل بإلقائه فى بئر بالمنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، ولجنة مشكلة من هيئة المياه الجوفية، وفريق من النيابة العامة بمحافظة المنيا، من العثور على أشلاء آدمية لطفل بالمنيا.

تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور، على عدد 2 ضلع من القفص الصدري، وكف قدم لطفل قام بتشكيل عصابي باختطافه وقتله، ووضعه داخل بئر بالظهير الصحراوي الغربي ، بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، وانتدبت النيابة الطب الشرعي لفحص الأشلاء ومطابقتها بالبصمة الوراثية لوالدي الطفل.

كان مدير أمن المنيا، اللواء محمد صادق الهلباوي، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط، بتلقيه بلاغًا من صلاح سيدهم مطير ، بقيام مجهولين يستقلان دراجة نارية بدون لوحات معدنية، باختطاف نجله الطفل، شنودة وعمره عامان ونصف من أمام منزله.

وأسفرت جهود البحث الجنائي، التي تمت تحت إشراف اللواء هشام نصر، إلى تحديد المتهمين وتم ضبط 3 منهم،  وبحوزتهم بعض المبالغ المالية، من قيمة الفدية التي تحصلوا عليها من أهلية المجني عليه، واعترف أحدهم ويدعى، رضا محمد أمين، بالتخلص من الطفل المختطف بإلقائه في ماسورة مياه جوفية، يصل عمقها إلى 104 أمتار، وإرشاده للنيابة العامة عنها، وتعذر استخراج الجثة نظرًا لعدم وجود المعدات اللازمة لذلك، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3971 / 2015 .