رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حرقت زوجها ليخلو لها الجو مع شقيقه

حوادث

الثلاثاء, 14 أبريل 2015 13:47
حرقت زوجها ليخلو لها الجو مع شقيقه
الغربيه - بوابة الوفد - عاطف دعبس :

لجأت زوجة بالسنطة التابعة لمحافظة الغربية لأغرب طريقة للتخلص من زوجها ليخلو لها الجو مع شقيقه التي ارتبطت بعلاقة عاطفية معه، حيث قامت بسكب الكيروسين على زوجها وهو نائم بالحجرة، وأشعلت فيه النيران حتى مات حرقًا.

ألقي القبض عليها وقرر مدير نيابة السنطي حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات ووجه لها تهمة حرق زوجها.

 

كان اللواء عبد الحميد الحصى، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العميد ناصر عطية، مأمور مركز السنطة، يفيد بوجود حريق بمنزل بإحدى قرى

المركز، ملك عامل يومية عمره 35 سنة لقي مصرعه متأثرًا بإصابته من الحريق.

 

وبسؤال الزوجة وعمرها 29 عامًا أكدت أن زوجها أشعل موقد لتدفئة الحجرة، وأن النيران أمسكت بملابسه وهو نائم دون أن يدري، ولم يتمكن أحد من إنقاذه؛ مما أدى لوفاته حرقًا.

 

وأخطر العميد عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الذي قرر تشكيل فريق من البحث الجنائي للتعرف على ملابسات الحادث بقياده الرائد أحمد الصباحي

رئيس مباحث السنطة والنقيب محمد الجمل معاون المباحث بالسنطة، وأكدت التحريات أن الزوجة تربطها علاقة عاطفية مع شقيق زوجها وأن الزوج كان قد بدا يشك فى سلوك زوجته، ونشبت خلال الفترة الأخيرة الخلافات بينهما بسبب ذلك.

      

وبالضغط على الزوجة اعترفت بجريمتها البشعة، وأكدت أنها قامت بسكب الكيروسين على زوجها وهو نائم، وأشعلت النيران به بعد أن بدأ يشك فيها للتخلص منه، وحتى يخلو لها الجو مع حبيبها.

في حين نفى شقيق الزوج وجود أي علاقة بينه وبين المتهمة، وأنه لا يمكن أن يفكر فى إصابة شقيقة بأي أذى، وأنه لا يعلم بوجود خلافات بين شقيقه والزوجة بسببه.

 

أهم الاخبار