عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط دجال عاشر فتاة لإخراج الجن

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقت مباحث قسم ثانى طنطا، بقيادة الرائد احمد الهرميل رئيس المباحث القبض على سائق يقيم بقرية منشية سليمان بمركز كفر الزيات، ادعى قدرته على علاج السحر بالقرآن.
 

أشارت التحريات إلى أن الدجال تواصل مع فتاة من إمبابة بالجيزة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"؛ حيث حصل منها على أموال وأوهمها بضرورة معاشرتها جنسياً لاستخراج "الجن" من جسدها، وعلاجها من السحر والمس.
كان اللواء عبدالحميد الحصى، مدير امن الغربية، تلقى بلاغا من فتاة 26 عاماً، وتقيم بإمبابة بالجيزه، وشاب 35 عاماً، من شبرا الخيمة بقيام المتهم "م. ا"، 32 عاما، سائق، بإنشاء صفحة على "فيسبوك" ادعى فيها قدرته على العلاج بالقرآن وحصل

من الاولى على 7500 جنيه، ومن الثانى على 5500 جنيه على فترات، واتفق على لقائهما على مقهى بشارع الجلاء بطنطا لاستكمال علاجهما من السحر، وأكدت الفتاة بأن المتهم أوهمها بضرورة معاشرتها جنسياً لإخراج "الجن" من جسدها.
وتم إعداد كمين للمتهم وألقي القبض عليه وعثر بحوزته على 3 أقراص منشط جنسى، و10 زجاجات ماء ورد، و3 زجاجات مسك، واعترف بإدعائه العلاج بالقرآن، وما قررته الفتاة، وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق.