ضبط 3 مسلحين أطلقوا النار على دورية شرطة بالإسماعيلية

حوادث

الأربعاء, 17 أغسطس 2011 23:51
ضبط 3 مسلحين أطلقوا النار على دورية شرطة بالإسماعيلية
كتبت- ولاء وحيد :

ألقت أجهزة الأمن القبض على ثلاثة مسلحين أطلقوا النار على كمين شرطة بمنطقة القصاصين على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي فجر أمس الأربعاء .

وقالت مصادر أمنية إن أربعة مسلحين كانوا يستقلون سيارة "فيرنا" سوداء اللون قاموا بإطلاق أعيرة نارية على دورية شرطة، حيث قتل أحدهم في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة ويدعى سليم عيد 24 سة، فيما فرت السيارة وبداخلها ثلاثة

مسلحين بينهما اثنان مصابان بالرصاص .

وأكدت المصادر أنه تم العثور على سلاح آلي وخزينتين بجوار البدوي القتيل، وبالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية تم ضبط السيارة الهاربة بعد ساعات من فرارها وبداخلها ثلاثة من المتهمين بينهم اثنان مصابان بالرصاص نتيجة تبادل إطلاق الرصاص مع الشرطة هما محمد . ع

. إ  22 عاما ـ وأصيب بطلق ناري، وأياد . ف . إ _ 22 عاما ـ وأصيب بطلق ناري في البطن، كما تم القبض على متهم رابع يدعى وليد  أ 35 عاما _ ويعمل تاجرا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى فاقوس بمحافظة الشرقية لتلقي العلاج، وأكدت تحريات المباحث أن السيارة تحمل أرقام  77670 ملاكي الدقهلية، وتم استئجارها من مكتب لتأجير السيارات بالعريش، وعثر داخل السيارة على أسلحة بيضاء وعدد من الماسكات الجلدية المستخدمة في تغيير الملامح والتخفي .

 

أهم الاخبار