رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجديد حبس 3 أعضاء بحركة المقاومة الشعبية بالسويس

حوادث

الجمعة, 03 أبريل 2015 10:02
تجديد حبس 3 أعضاء بحركة المقاومة الشعبية بالسويس
القاهرة - بوابة الوفد

قررت نيابة السويس، مساء أمس الخميس، تجديد حبس 3 أعضاء بحركة المقاومة الشعبية الإرهابية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان ضباط الأمن الوطني في السويس قد تمكنوا بالتنسيق مع مديرية أمن السويس منذ شهرين القبض على ثلاثة من عناصر خلية المقاومة الشعبية الإرهابية بتهمة القيام بأعمال تخريب وإشعال النيران في سيارتين في السويس.

كانت التحريات قد دلت على قيام المتهمين الثلاثة طلاب بالثانوي الأزهري، بحرق سيارتين الأولى ملك زوجة سكرتير بنيابة السويس،

والثانية تابعة لمأمورية الضرائب على المبيعات في السويس.

وعقب التأكد من صحة المعلومات، وتم إعداد كمين للمتهمين، وتم القبض على "عمر م" مقيم تعاونيات القاهرة، بحس فيصل "أحمد ع" وشهرته عبادي، مقيم بالتعاونيات بحي فيصل و"السيد خ" مقيم بضاحية الطائف بحي فيصل فى السويس.

وكشف مصدر أنه عقب ضبط المتهمين عثر على هواتفهم المحولة على فيديو مصور لعملية إرهابية 23 فبراير

الماضي، تضمنت حرق سيارة رقم 9440 ملاكي السويس، ملك "هبه ر ح" زوجة سكرتير نيابة السويس الكلية، والتي قيدت بمحضر رقم 2647 إداري السويس لسنة 2015، وكذلك إشعال النار في السيارة رقم "583 ب ف د" التابعة لمأمورية الضرائب على المبيعات في السويس.

وبمناقشة المتهمين، اعترفوا بانضمامهم بالمشاركة والتنفيذ لخلية المقاومة الشعبية في السويس، وقيامهم بحرق السيارات بإيعاز وتحريض من قيادي بالجماعة الإرهابية يدعي "حسن ح" وشهرته "مستر تامر"، وأنهم يتلقون راتب شهري قدره 1700 جنيه نظير العمليات الإرهابية التي يقومون بها، بشرط تقديم فيديو مصور لكل عملية كتوثيق وإثبات لقيامهم بها.

 

أهم الاخبار