رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سارقي محل مجوهرات بالنزهة

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط هارب من السجن وبحوزته سلاح ناري لقيامه وآخرين بالسطو على محل مجوهرات. كانت قوة أمنية تتفقد الحالة الأمنية بميدان سانت فاتيما دائرة قسم شرطة النزهة، وأثناء ذلك استغاث بهم مدير محل مجوهرات كائن بشارع النزهة لقيام ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة نصف نقل بالحضور للمحل والتعدى عليه بالضرب وإصابته بجرح قطعي بالرأس والاستيلاء على خاتم ذهب مرصع بالماس ومبلغ مالي من داخل المحل بالإكراه وفرارهم هاربين.
على الفور قامت القوة الأمنية بملاحقة أحد المتهمين حال فراره مترجلا، وتم إبلاغ الخدمات الأمنية بالمنطقة لاسلكيا لضبط المتهم، حيث تمكنت الخدمة الأمنية المعينة أمام أحد الكنائس بالمنطقة من ضبطه وبحوزته الخاتم الذهبي وفرد

خرطوش عيار 16مم، وطلقتين من ذات العيار، وتبين أنه يدعى نادر خ.ع (22 سنة - عاطل) مقيم بالزاوية الحمراء ومسجل شقي خطر سرقات عامة وسبق ضبطه واتهامه في 19 قضية، وهارب من سجن أبوزعبل في قضية مخدرات والمحكوم عليه فيها بالسجن ثلاث سنوات.
وبمواجهة المتهم المذكور اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع آخرين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين الهاربين والمبلغ المالي المسروق.