عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"خفير" يتهم زوجته بمحاولة قتله لكشفه علاقتها الآثمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تواصل  نيابة  مركز  بنى سويف،  التحقيق  فى البلاغ  المقدم من  محمد  بكرى  عبد الحميد 40 عاما،  خفير  نظامي  على المعاش  ومقيم  بقرية  منشاة

عاصم التابعة  لمركز  بنى   سويف ضد  زوجته "ن.  ك"  يتهمها  بمحاولة قتله والتخلص منه  بعد أن فضح  علاقتها  الآثمة بعشيقها أثناء غيابه للعمل  باليومية  في القاهرة.

قال المجني عليه إنه كان يعمل  خفيرا  نظاميا وتعرض لحادث أثر على  صحته  العامة فلجا  إلى العمل بعد أن أحيل للتقاعد وسافر للقاهرة  ليشتغل باليومية  للاتفاق على أبنائه "ياسمين  وهشام  وملك".

وأضاف فى أقواله بالمحضر رقم 7635 لسنة 2014 أمام قسم شرطة المركز ونيابة المركز أنه  لاحظ  تغييرا في علاقة زوجته معه بعد الحادث، وكان  يتصل  دائما

بها أثناء عمله  خارج  القرية، لكنها لم ترد عليه  والتليفون  مشغول  بصفة  مستمرة، وعندما واجه زوجته بذلك تعللت  بشبكة المحمول.

وفى أحد  الأيام أكد لزوجته أنها على علاقة بآخر وطلب منها الانفصال  فحاولت قتله بأن وضعت له منوما ولم  يفق إلا بعد أن تشوه وجهه وعندما سألها عن سبب احتراقه ادعت أن الجن  أحرق المنزل فتقدم  ببلاغ ضدها وطلب المستشار  تامر الخطيب  المحامى  العام  لنيابات  بني  سويف بتحريات المباحث  حول الواقعة.