شعار مواطن.. "لو محتاج فلوس.. اخطف ابنك"

حوادث

الثلاثاء, 24 مارس 2015 10:47
شعار مواطن.. لو محتاج فلوس.. اخطف ابنك
القاهرة- بوابة الوفد - محمد سلام :

نجحت مباحث المرج فى كشف غموض اختفاء طفل عمره 4 سنوات، تبين أن والده ادعى اختطافه، وقام بإيداعه لدى منزل صديق له من أجل الحصول على فدية 30 ألف جنيه من أهل زوجته.

كان العقيد خالد الهياتمي، مأمور قسم شرطة المرج، تلقى بلاغا من محمد سيد محمد "سائق" وإيمان فوزى مصطفى "ربة منزل"، باختطاف نجلهما "ياسين" البالغ من العمر 4 سنوات في أثناء تواجده أمام مسكنهما، وورود

اتصال هاتفي للأول من مجهول يساومه على دفع مبلغ 30 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، ولم يتهما أو يشتبهما فى أحد بارتكاب الواقعة.

وأثناء السير فى إجراءات البحث؛ حضر المُبلِّغ، وبصحبته المجنى عليه، وادعى قيامه بالتفاوض مع الجناه، وتمكن من إطلاق سراح نجله عقب تسليمهم بعض من متعلقاته الشخصية.

وأسفرت تحريات المقدم محمد رضوان، رئيس مباحث القسم،

عدم صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها؛ والد الطفل بالاشتراك مع صديقه، أحمد رمضان محمد "نجار"- وزوجة الثانى عفاف فؤاد فهمى "ربة منزل"، وتم ضبطهم.

وبمواجهتهم، أمام العقيد محمد فتحى مفتش المباحث؛ اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وقال الأب، إنه نظرا لمروره بضائقة مالية؛ خطط- بالاتفاق مع المتهمان- لإيداع الطفل طرف الأخير، والادعاء بخطفه، بقصد التحصل على مبلغ الفدية من أهلية زوجته.

وبمواجهة الثاني والثالثة، أيدا ما جاء بأقوال الأول، وأقر الثاني بقيامه بالاتصال تليفونيا بالمتهم الأول لمساومته على إطلاق سراح نجله.

تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

أهم الاخبار