رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مشاجرة ببنها تصيب 7 أشخاص وتقطع الطريق الزراعي

حوادث

الثلاثاء, 16 أغسطس 2011 11:28
القليوبية ـ صلاح الوكيل:

أصيب سبعة أشخاص من قرية كفر الحصة بمدينة بنها اليوم الثلاثاء، إثر نشوب مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء بين عائلتين بسبب الخلافات على الميراث.

وتم قطع الطريق الزراعي السريع لمدة ساعة من قبل الأهالي الذين أوقفوه أثناء الاشتباكات ما أسفر عن تعطيل الحركة المرورية، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن من الشرطة العسكرية وتمكنت من السيطرة على الأفراد المتشاجرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء أحمد الناغي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد

أشرف رياض مدير إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بقرية كفر الحصة وقطع الطريق السريع.

انتقل اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية والشرطة العسكرية إلى مكان الاشتباكات، وتمت السيطرة عليها والتي تبين أنها نشبيت بين عائلتي "عطية " و"بكري" بسبب خلافات على الميراث لوجود صلة مصاهرة بينهما.

تطور الخلاف بينهما فاستعان كل طرف بأهله ونشبت المشاجرة على الطريق الزراعي السريع، وتعدوا على بعضهما

بالأسلحة البيضاء وعندما علم أهالي القرية خرجوا لفض المشاجرة مما أدى إلى قطع الطريق الزراعى السريع من الاتجاهين وتعطيل حركة المرور لمدة ساعة.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة 7 أشخاص من الطرفين، وهم السيد صالح محمود 23 سنة عامل كاوتش، وشريف صالح محمود 25 سنة ، ومحمود صالح محمود 20 سنة عامل، وطه صلاح الدين بكرى 42 سنة عامل، وحمادة محمد صلاح 25 سنة عامل بالتربية والتعليم وهانى محمد صلاح 18سنة طالب ومحمد صلاح الدين محمد بكرى 49 سنة عامل بالوحدة المحلية بكفر الحصة.

تم إعادة فتح الطريق ونقل المصابين إلى المستشفى وألقي القبض على أفراد المشاجرة وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

 

أهم الاخبار