سقوط تشكيل عصابي سرق شقة سكرتير عام القاهرة

حوادث

الأحد, 22 مارس 2015 14:44
سقوط تشكيل عصابي سرق شقة سكرتير عام القاهرةصورة أرشيفية
القاهرة - بوابة الوفد - محمد سلام:

نجحت مباحث النزهة فى كشف غموض سرقة شقة سكرتير عام محافظة القاهرة، وكشفت التحريات أن تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في سرقة المساكن بأسلوب كسر الباب وراء ارتكاب الواقعة.

واعترف المتهمون بارتكاب 16 واقعة سرقة بهذا الأسلوب، وأمر اللواء أسامه بدير، مدير أمن القاهرة، بإحالتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيق.
كان قسم شرطة النزهة تلقى بلاغا من محمد حسين البنداري، سكرتير عام محافظة القاهرة،  باكتشافه كسر باب مسكنه وسرقة كمية من المشغولات الذهبية و2 شاشة تليفزيون وهاتف محمول وجهاز أي باد ولم يتهم أو يشتبه في احد بارتكاب الواقعة.
وكشفت جهود البحث بإشراف اللواء خالد يحيى، مدير مباحث العاصمة، أن وراء ارتكاب الواقعة "أيمن.م" سائق، والسابق اتهامه فى  17 قضية سرقة مساكن، و"محمد.ك" قهوجي، والمحكوم عليه بالسجن 6 سنوات في قضية مخدرات.
وعقب استصدار إذن من النيابة العامة تمكن النقيب أحمد صقر، معاون المباحث، من ضبطهما وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "أشرف.ن" سائق، وتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في سرقة المساكن بأسلوب كسر الباب.
بتطوير مناقشتهما أمام العميد عبد العزيز خضر، رئيس مباحث قطاع الشرق، اعترفا بارتكاب 16 حادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط الأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة لدي 3 من عملائهما  "سيئي النية"، والذين أقروا بكون المضبوطات من متحصلات حوادث سرقة.
كما تم ضبط باقي المسروقات والأداة المستخدمة في ارتكاب الحوادث "أجنة حديدية" بمسكن المتهم الأول، وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية متحصلات نشاطهم الإجرامي على مطالبهم الشخصية.
وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموا المذكورين بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم احتياطياً على ذمة تلك القضايا.

أهم الاخبار