ضبط عناصر إخوانية متورطة في عمليات إرهابية

حوادث

الأحد, 22 مارس 2015 10:40
ضبط عناصر إخوانية متورطة في عمليات إرهابية
القاهرة – بوابة الوفد - محمد صلاح

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط إحدى المنتميات لجماعة الإخوان الإرهابية حال قيامها بوضع كيس بنزين بجوار نقطة شرطة فوزي معاذ بالدخيلة بالإسكندرية ومحاولتها إشعاله عن بعد باستخدام بعض الألعاب النارية.

ومن جانبه أكد مصدر أمني مسئول بالوزارة ، ضبط أحد المنتمين لجماعة الإخوان أيضًا أثناء تصوير المذكورة وهي ترتكب للواقعة المُشار إليها, وعُثر بهاتفه على عدد

من مقاطع الفيديو لتعامل رجال الحماية المدنية مع وقائع مُماثلة، حيث أكدت التحريات أن المذكورين ضمن حركة (انتقام) التي تم تدشينها على شبكة "الإنترنت" بمعرفة جماعة الإخوان الإرهابية لإرهاب رجال الشرطة والقضاة.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض واقعة محاولة اغتيال أحد ضباط قطاع الأمن الوطني بعد
أن قام عددٍ من العناصر الإرهابية بإطلاق أعيرة نارية تجاهه وأسرته أثناء استقلالهم للسيارة قيادته بالفيوم، حيث تم ضبط 2 من أعضاء اللجان النوعية بالفيوم اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 7 عناصر محددين "هاربين" باقي أعضاء اللجنة والاعتراف بالقيام بعدد من العمليات التخريبية منها زرع 9 من العبوات البدائية بأماكن مختلفة بالفيوم.
وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن ضبط 30 من تلك العناصر، وضبط 5 عناصر من أعضاء اللجان النوعية لجماعة الإخوان بمحافظات الجيزة والإسكندرية والشرقية وسوهاج.

أهم الاخبار