كشف غموض واقعة سرقة مصوغات ذهبية ببورسعيد

حوادث

الأحد, 22 مارس 2015 10:16
كشف غموض واقعة سرقة مصوغات ذهبية ببورسعيد
بورسعيد – بوابة الوفد- شيماء شحاتة

نجح ضباط مباحث قسم شرطة الشرق بمديرية أمن بورسعيد في كشف غموض واقعة سرقة مصوغات ذهبية من داخل أحد الشقق السكنية بنطاق حي الشرق حيث تبين أن  وراء ارتكاب الحادث صديق الابن مستخدما مفتاح مصطنع .

كانت البداية عندما تبلغ لقسم شرطة الشرق من " أ - أ - م " باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل مسكنها، فانتقل على الفور ضباط مباحث قسم شرطة الشرق وخبراء المعمل الجنائي حيث تم الفحص وتبين سلامة مداخل ومخارج الشقة محل البلاغ بجانب سرقة كمية من المصوغات الذهبية .
وبالقيام بإجراء التحريات حول الواقعة  توصلت تحريات الرائد تامر سليم، رئيس مباحث قسم شرطة الشرق، إلى

أن وراء ارتكاب الواقعة صديق نجل المبلغة  " محمود  . م . أ " والذي تمكن الضباط من ضبطه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف باستغلاله لصداقته بنجل المجني عليها حيث قام باصطناع نسخة من مفاتيح المنزل وانتظر خروج المجني عليها لعملها في الصباح الباكر وتوجه خلسة للمسكن مستخدما المفتاح المصطنع لسرقة المصوغات الذهبية .
كما اعترف بأنه توجه عقب ذلك إلى أحد محلات الذهب بشارع أسوان لبيع جزء من المسروقات، وبإرشاد المتهم تم ضبط المسروقات التي بعرضها على المجني عليها تعرفت عليها واتهمت المذكور بالسرقة، هذا ووجه اللواء فيصل دويدار، مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة .

أهم الاخبار