رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أعوان "بن لادن" يطلقون النيران على مواطني الغربية

أصيب 5 أشخاص من قرية كفور بلشاى التابعة لمركز كفر الزيات بأعيرة نارية قام بإطلاقها بشكل عشوائى تجار المخدرات ورجال وأعوان فرحات محمود فرحات وشهرته "بن لادن" أكبر تاجر مخدرات بالقرية إعتراضا منهم على ضبطه من قبل الاجهزة الأمنية أمس وإثنين من رجاله.

كان اللواء مصطفى الباز مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغا من أهالى القرية بقيام تجار المخدرات والبلطجية بإطلاق الاعيرة النارية على المواطنين بشوارع القرية احتجاجا على قيام الأجهزة الامنية بإلقاءالقبض علي بن" لادن" أمس مما أسفر عن إصابة 5 من أهالى القرية بأعيرة نارية.

على الفور انتقلت الاجهزة الامنية للقرية وتبين هروب البلطجية والمتهمين داخل الزراعات،وقامت بتمركز العديد من القوات داخل القرية لمطاردتهم والقبض عليهم .
تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مصطفى الباز مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء

أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بشن حملة مكبرة على قرية كفور بلشاى وتم ضبط كلا من   فرحات محمود فرحات  "وشهرته بن لادن " (27سنه )هارب من 175سنه سجن مابين مؤبد وأشغال شقه ،وأثنين من أعوانه فرحات محمودابراهيم فرحات( 55سنه)مسجل شقى خطر، مخدرات ،وسبق ضبطه واتهامه فى عدد 7قضايا ما بين  مخدرات وسلاح نارى ، وإبراهيم محمود ابراهيم فرحات( 59سنه) ، مسجل شقى خطر فرض سيطرة ،سبق ضبطه وإحضاره فى عدد 7قضايا ما بين  مخدرات ، قتل، سلاح نارى .