كشف غموض سرقة سيارة نقل بالإكراه في بورسعيد

حوادث

الأربعاء, 18 مارس 2015 11:47
كشف غموض سرقة سيارة نقل بالإكراه في بورسعيد
بورسعيد – بوابة الوفد- شيماء شحاته

نجح ضباط مباحث قسم شرطة الجنوب بمديرية أمن بورسعيد فى كشف غموض واقعة سرقة سيارة نقل "بالإكراه" محملة ببضائع أجنبية "مهربة" بجنوب بورسعيد.

كانت البداية عندما تبلغ لقسم شرطة الجنوب بمديرية أمن بورسعيد من "محمد.ي " بأنه أثناء استقلاله السيارة رقم "12966 نقل بورسعيد" محملة بكمية من البضائع بأحد الطرق الفرعية بمنطقة الجمعيات، قام مجهولان بإيقافه وتهديده بالأسلحة النارية والاستيلاء على السيارة وحمولتها وفرا هاربين.

وعقب النشر عن السيارة بأوصافها وغلق جميع الطرق والأكمنة تمكن الرائد زياد حمود، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الجنوب، من تعقب السيارة ومطاردتها وضبطها وضبط قائدها الذى تبين أنه "وليد.أ"، من مقيمى فارسكور دمياط، وضبط بحوزته سلاح نارى

عبارة عن "بندقية خرطوش" عيار 12 مم أجنبية الصنع و٢  طلقة من ذات العيار بينما تمكن مرافقه من الهروب.
وبفحص محتويات السيارة تبين أنها تحتوى على طن ونصف من البضائع أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية "مهربة" خاصة بالمجنى عليه، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع آخر "تم تحديده"، كما أقر بملكيته للسلاح النارى المضبوط.

ووجه اللواء فيصل دويدار، مدير أمن بورسعيد، الشكر لضباط مباحث قسم شرطة الجنوب لسرعة تمكنهم من ضبط السيارة والمتهم، وأمر باتخاذ الإجراءات القانونية مع سرعة ضبط المتهم الهارب، كما أمر بتوجيه تهمة تهريب البضائع أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية للمجني عليه وعرضه على النيابة العامة.

أهم الاخبار