ضبط مدرسة تهرب 42 ألف قرص منشط جنسي

حوادث

الثلاثاء, 17 مارس 2015 14:19
ضبط مدرسة تهرب 42 ألف قرص منشط جنسي
الإسكندرية – بوابة الوفد- شيرين طاهر

تمكنت مباحث مطار برج العرب بغرب الإسكندرية من ضبط 42 ألف قرص منشطات جنسية بحوزة مدرسة وكميات كبيرة من الطوابع والعملات الذهبية التى تعود إلى عصر محمد على بحوزة مهنس كيميائى أثناء عودتهما من جدة .

كان اللواء ممتاز فهمى مدير مصلحة أمن الموانى قد تلقى إخطارا من العميد ناصر الطحان رئيس غرف العمليات بمطارى برج العرب والنزهة يفيد ورود معلومات سرية بقيام المتهمين بمحاولة تهريب كميات

كبيرة من المنطشات والطوابع والعملات داخل  البلاد قاما بإخفائها داخل حقائبهما الخاصة .
كشفت تحريات العميد محمود الطحان مدير مباحث المطار بقيام كل من " إلهام . م " 38 سنة مدرسة ثانوى و " يحيى . ح " مهندس كيميائى 70 سنة يقومان بمزاولة نشاطهما الإجرامى بتهريب المضبوطات داخل جيوب سرية بحقائبهما الخاصة .

تم عمل كمين للمتهمين و تمكن المقدم ,حمد عادل بمباحث المطار من ضبط المتهمة أثناء عودتها من جدة وبإنهاء إجراءات التفتيش عثر على جيب سرى بداخله 180 ألف منشط جنسي . كما تم ضبط المتهم المهندس الكيميائى وعثر داخل حقيبة اللاب توب على جيوب سرية  بداخلها  كميات كبيرة من الطوابع والعملات الذهبية الأثرية ترجع إلى عصر محمد على تقدر بملايين الجنيهات .
أخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وأمر المستشار ياسر هندى رئيس نيابة غرب الكلية بالتحفظ على الحاوية وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

أهم الاخبار