باعوها لمزارع الدواجن بدسوق..

ضبط 3 مفتشين تموين استولوا على13240اسطوانة بوتاجاز

حوادث

الثلاثاء, 17 مارس 2015 12:40
ضبط 3 مفتشين تموين استولوا على13240اسطوانة بوتاجاز
كفر الشيخ – بوابة الوفد – مصطفى عيد

ألقت مباحث التموين بكفر الشيخ، برئاسة المقدم إسلام البدوي، على 3 من مفتشي التموين بقرية سنهور المدينة مركز دسوق، وصاحب مستودع غازن قاموا بالتصرف في 13 ألفًا و240 اسطوانة غاز منزلية، وبيعها لمزارع الدواجن، لتحقيق أرباح كبيرة.

وكانت شكاوى، تعددت، أمام محافظ كفر الشيخ، والمقدم إسلام البدوي رئيس مباحث

التموين من أهالي قرية سنهور المدينة، تفيد تضررهم من عدم حصولهم على أنابيب الغاز المنزلية المدعمة، وذلك لقيام مجموعة من مفتشي التموين المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، يترأسهم مدير مكتب التموين بالقرية، ويدعى "صلاح. ح. ا"، ومعه كل من "محمد. ا. ب" و"إبراهيم. ش. ا"، مفتشي تموين  بالقرية، بالاتفاق مع صاحب المستودع الذي ينتمي هو الآخر للجماعة ويدعى "عبد العظيم. ا. ر. ب"، ببيع اسطوانات الغاز إلى مزارع الدواجن، وتحقيق أرباح غير قانونية، مما تسبب في حدوث أزمة كبيرة بالقرية.

وكلف كلًا من، مدير أمن كفر الشيخ، ومدير المباحث الجنائية، المقدم إسلام البدوي رئيس مباحث

التموين، بالتحقيق في الشكاوى الواردة أمام مكتب المحافظ.
وأمر رئيس مباحث التموين، المحاسب عاطف نصر، كبير مفتشي مباحث التموين بكفر الشيخ، بالتحقيق في الشكوى وفحص أركانها في سرية تامة، والذي توجه إلى شركة تعبئة الغاز بدسوق، وفحص ما جاء بالشكوى، وتبين له قيام صاحب المستودع بقرية سنهور المدينة بصرف الحصة بدون وجه حق، وتم اعتمادها من مكتب تموين سنهور المدينة.

وانتقل بعدها المحاسب عاطف نصر، إلى مزرعة أحد مفتشي التموين المتهمين، وتم ضبط 13 اسطوانة غاز منزلية مدعمة داخل المزرعة، فتم تحرير المحضر رقم 6328 جنح دسوق.

وفى ثاني يوم من الضبط، تم استدعاء مفتشي التموين، وصاحب المستودع، وبفحص سجلاتهم؛ تبين قيامهم بالتصرف في 13 ألفًا و240 اسطوانة منزلية، وبيعها لمزارع الدواجن بأسعار مرتفعة، لتحقيق أرباح غير قانونية من ورائها.

تم القبض على المتهمين من مفتشي التموين، وصاحب المستودع، وعرضهم على النيابة العامة التي قامت بالتحقيق معهم، وتحرر المحضر رقم 6352 جنح مركز دسوق.
 

أهم الاخبار