ضبط خلية إخوانية بالبحيرة خططت لإسقاط النظام

حوادث

الثلاثاء, 17 مارس 2015 11:27
ضبط خلية إخوانية بالبحيرة خططت لإسقاط النظام
البحيرة – بوابة الوفد- نصر اللقاني:

تمكنت الأجهزة الأمنية في البحيرة من ضبط خلية إخوانية أثناء عقد أفرادها اجتماعًا لمناقشة التكليفات الصادرة إليهم لتصعيد نشاطهم بهدف إظهار النظام الحاكم بالضعف، وبحوزتهم ألعاب نارية وبعض الكتب والمطبوعات التي تحتوي على استراتيجية تحرك تنظيم الإخوان، وأحيل المتهمين إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وردت معلومات إلي اللواء محمد فتحي إسماعيل، مدير أمن البحيرة، بقيام بعض أعضاء تنظيم الإخوان بعقد اجتماعات دورية للتحريض ضد النظام الحاكم.
توصلت تحريات اللواء أشرف عبد القادر، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن الوطني إلى أن "صلاح.هـ.ع" (55 عاما، موظف) القيادي بتنظيم الإخوان الإرهابي يستغل محل إقامته لعقد اللقاءات الدورية للكوادر القيادية المرتبطة به والمكلفة بالعمل معه في العمل التربوي.
قامت عدة مأموريات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بالمديرية أسفرت عن

ضبط المتهم وبرفقته كل من "بلال ر.س" (24 عاما، دبلوم فني) و"محمد.ن" (48 عاما، مدرس) و"نبيل.ح" (49 عاما، مدرس) و"فرج.ع" (52 عاما، موظف) و"عصام.ص" (48 عاما، مهندس) و"محمد.ك" (51 عامًا).
وضبطت القوات بحوزة المتهمين كمية من الألعاب النارية، علب إسبري، وعددا من الهواتف المحمولة والحواسب الآلية "لاب توب"، بعض الكتب والمطبوعات التي تحتوي علي استراتيجية تحرك الجماعة الإرهابية خلال الفترة الحالية.
وبمواجهتهم اعترفوا بانتمائهم لتنظيم الإخوان الإرهابي، وأنه صدرت إليهم تكليفات من قيادات التنظيم بتصعيد فعالياتهم بالمحافظة بهدف إظهار النظام الحاكم بمظهر الضعف وعدم القدرة علي إدارة شئون البلاد تحايلا منهم على بعض فئات الشعب بوجود ما يسمي بموجه ثورية جديدة بغرض إشاعة الفوضى في محاولة لإسقاط النظام الحالي وهدم البنية التحتية للدولة.
تم إحالتهم إلي النيابة التي تولت التحقيق.

أهم الاخبار