السجن 10 سنوات لنجار قتل جاره في الفيوم

حوادث وقضايا

الخميس, 30 ديسمبر 2010 09:14
الفيوم : سيدالشورة

حبيب العادلي

قضت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار عاطف رزق الله وعضوية المستشارين سامي كامل وأحمد هشام وأمانة

سر محمد عبداللطيف البرعى بمعاقبة أحمد صلاح محمد "26 سنة "نجار مسلح من قرية جردو التابعة لمركز اطسا بمحافظة الفيوم بالسجن 10 سنوات لقيامه بالتعدي بالضرب على شخص يدعى علي عبداللطيف "27 سنة " بعصا أودت بحياته، كما أمرت ببراءة المتهم الأخر في القضية ويدعى خالد علي "37سنة
" من نفس القرية.

ترجع وقائع القضية إلى 5 أبريل الماضي، عندما تلقى مأمور مركز إطسا بلاغا من والد المجني عليه "علي عبداللطيف" يتهم فيه كلا من أحمد صلاح والثاني خالد علي "37 سنة"، بناء، من نفس القرية يتهمهما باقتحام منزله والتعدي على نجله بالضرب بعصا مما أدى لوفاته.

وكشفت التحقيقات أن وراء الواقعة

المتهم الأول أحمد صلاح وأنه توجه إلى منزل المجني عليه وحدثت بينهم مشادة بسبب دخول ماعز مملوكة للمجني عليه منزل المتهم وأنه توجد خلافات سابقة بينهما حيث رفض المجني عليه خطبة شقيقته للمتهم.

وتبين أن المتهم الثاني تدخل فى المشاجرة من أجل فضها لعلاقة القرابة بينه وبين المتهم. نُقل المجني عليه للمستشفى، حيث فارق الحياة وألقى القبض على المتهمين وأحيلا إلى النيابة والتي أجرت التحقيق معهما وأحالتهما إلى محكمة جنايات الفيوم والتي عاقبت المتهم الأول بالسجن 10 سنوات وبرأت المتهم الثاني في القضية.

أهم الاخبار