رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قتيلان في معركة مع عصابة سيارات بالدقهلية

تمكنت أجهزة الأمن بالدقهلية عقب معركة مسلحة ضارية من ضبط عصابة لسرقة السيارات. وكانت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بالمديرية قد أكدت قيام بعض العناصر الإجرامية بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقة السيارات بالإكراه والقيام بأعمال بلطجة وفرض النفوذ بدائرة مركز شرطة منية النصر، واتخاذهم من المنطقة الزراعية المتاخمة لقرية النزل مسرحا ومأوى لهم.
ويضم التشكيل أيمن ط.ع (30 سنة عاطل) مسجل شقي خطر سرقة بالإكراه وهارب من السجن في قضية هتك عرض ، و محمد ع.ا (25 سنة عاطل) مطلوب ضبطه في قضيتين شروع في سرقة سيارات بالإكراه.
وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام والأمن المركزي والقوات المسلحة ، تم استهداف التشكيل العصابي المشار إليه، وما إن اقتربت القوات من محل تواجد أفراد التشكيل العصابي بادر المذكورون بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات والأهالي المتواجدين بالمنطقة وبصورة عشوائية مما أسفر عن إصابة المواطن سعد شحاته محمد جاد (65 سنة مزارع)
والذي تصادف تواجده بالمنطقة وتوفى متأثرا بإصابته.
وعلى إثر ذلك قامت القوات بالتعامل مع مصدر النيران ومبادلتهم

إطلاق النيران، مما أسفر عن إصابة كل من المتهم الثاني بطلق ناري بالساق اليسرى وضبط بحوزته بندقية خرطوش وتم نقله للمستشفى لإسعافه، وياسر سعد عبدالحميد (19 سنة عاطل) ومقيم بناحية النزل بطلق ناري وتوفى متأثرا بإصابته، والذي كان متواجدا بصحبة المتهم المذكور، كما تم ضبط محمد ص.م (19 سنة عاطل) سبق اتهامه في 3قضايا ضرب، بينما تمكن باقي المتهمين من الهرب.
وبمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفا بقيامهما والمتهمين الهاربين بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في ارتكاب جرائم سرقات السيارات بالإكراه، وكذا القيام بأعمال البلطجة وفرض النفوذ، وتم بإرشادهما ضبط سيارتين ودراجتين بخاريتين مبلغ بسرقتها .. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ويتم حاليا تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين والأسلحة المستخدمة.